مدرب جالاتا سراي: إيندهوفن يستحق الفوز ونحترم خصمنا فى الدوري الأوروبي

أكد فاتح تيريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، الذي يضم المهاجم المصري مصطفى محمد، استحقاق إيندهوفن الهولندي الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “تورك تيليكوم”، في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أوروبا، والتأهل للدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز إيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق الهولندي بمجموع المباراتين 7-2.

وقال تيريم في تصريحات عقب اللقاء: “نسعى دائما لتحقيق الفوز، لكن في بعض الأحيان يكون من الضروري قبول الأمر الواقع، إيندهوفن فرق أفضل منا، أنا راضٍ للغاية عن أول 30-35 دقيقة للفريق”.

وتابع قائلا: “لقد بدأنا المباراة برتم ذات وتيرة عالية وضغط على المنافس، إلا أننا استقبلنا هدفًا دون أي مؤشرات، نحن نفتقر إلى التركيز في الملعب”.

وواصل قائلا: “مع طرد لاعب إيندهوفن لعبنا بشكل أكثر راحة وسجلنا هدفا، لكل مباراة سنعطي الفترة الزمنية لبعض اللاعبين وإعطاء الفرصة للاعبين الجدد للتأقلم مع الفريق”.

وعن السنغالي مباي دياني، قال: “سنتخذ قرارنا بشأن دياني في الوقت المناسب، كما أنه ينوي الرحيل عن النادي، سنحاول استخدام جميع اللاعبين، لا يزال هناك متسع من الوقت حتى السابع من سبتمبر (موعد غلق القيد)”.

وأكمل مدرب جالاتا سراي: “لقد استحق إيندهوفن الفوز، لقد كانوا أفضل منا، لقد هنأتهم أيضًا، ولا أحد ينكر ذلك، يجب أن يكون الوضع الطبيعي هكذا. كانت هناك مباريات ذات طابع يغلب عليه الروح الرياضية للغاية هنا وهناك، لذلك نتمنى لهم التوفيق”.

وعن الفريق المنافس في الدوري الأوروبي سانت جونستون، قال: “الفريق لم تتح لنا الفرصة لمشاهدته من قبل، سنشاهد مبارياتهم في الدوري، في بعض الأحيان توجد بعض الطرق التي تأخذك إلى مكان آخر، ولدينا الوقت لمراجعة الخصم، نحن نحترم كل الخصوم”.
 

جالاتا سراي

وبدأ مصطفى محمد المباراة أساسيا مع  جالاتا سراي، قبل أن يستبدله المدير الفني فاتح تيريم، بين شوطي اللقاء، بعد التأخر بهدف وأشرك بدلا منه المهاجم السنغالي مباي دياني.

كما أجرى تيريم تبديلا آخر بين الشوطين، بمشاركة الهولندي المخضرم ريان بابل بدلا من باريس ألبير ألماظ، لزيادة القوة الهجومية، بعد التأخر بهدف.

سجل هدف إيندهوفن الأول، اللاعب الإنجليزي الشاب توني مادويكي في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 59 يسجل اللاعب ماركو فان جينكل هدف إيندهوفن الثاني، قبل ان يحرز البديل مباي دياني هدف جالاتا سراي الوحيد في الدقيقة 84.

وأكمل فريق إيندهوفن المباراة بـ10 لاعبين، بداية من الدقيقة 73، بعد تعرض اللاعب أوليفييه بوسكالي في الدقيقة 73، لحصوله على انذارين.

وبتلك النتيجة، سيواجه إيندهوفن نظيره فريق ميدتيلاند الدنماركي في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال،  بينما سيتجه جالاتا سراي للعب مع سانت جونستون الأسكتلندي في الدوري الأوروبي.



مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general