مدرب الارجنتين بعد تأهل مصر على حساب التانجو: فخور باللاعبين ولا نشعر بخيبة أمل

أبدى فرناندو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأرجنتيني، حزنه الشديد عقب خروج التانجو من الدور الأول لأولمبياد طوكيو، بعدما تأهل على حسابهم المنتخب الوطني رفقة منتخب اسبانيا عن المجموعة الثالثة، وذلك بعد تعادل الأرجنتين في مباراة الجولة الأخيرة ضد اسبانيا بهدف لكل فريق، في الوقت الذي فاز فيه المنتخب الوطني على نظيره الاسترالي بثنائية نظيفة.

وقال باتيستا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “نحن نعمل على مشروع، منطقيا كان لدينا حلم بالذهاب إلى أبعد مدى ممكن، لكن هذا لا ينتهي هنا، الطريق بدأ قبل أربع سنوات في فرق الشباب”.

أضاف: “أسبانيا هي المنافس الذي يلعب بشكل جيد، مع وجود لاعبين يلعبون معًا لفترة طويلة، أعتقد أننا كنا على مستوى المهمة، ربما مع قيادة أكثر من اللعب.”

تابع: “لم تكن خيبة أمل على الإطلاق، عندي غضب وحزن، لكني فخور باللاعبين الذين أتوا إلى هنا”.

وواصل: “في الجزء الأخير من المباراة انتهى بنا الأمر بمهاجمة المرمى المنافس، وبالمثل علينا أن نحلل ما وراء هذه المباراة.”

أتم: “يجب أن نتحلى بالهدوء، بالنسبة لنا كانت البطولة هي التي ساعدتنا على مواصلة العمل كما كنا نفعل، لم تكن خيبة أمل على الإطلاق”.

وبهذه النتائج يحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط ليتأهل كمتصدر المجموعة فيما يتأهل المنتخب الوطني كوصيف برصيد 4 نقاط،، بينما يتواجد الأرجنتين في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب استراليا المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

 



مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general