ليفربول ضد برايتون.. ساديو مانى يضيف الهدف الثانى

انت الان تقرأ الخبر : ليفربول ضد برايتون.. ساديو مانى يضيف الهدف الثانى و تفاصيل الخبر كالتالي:

سجل ساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزي الهدف الثانى لفريقه  أمام برايتون فى المباراة على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

كان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي قد أحرز الهدف الأول لفريقه جاء بتمريرة ساحرة من محمد صلاح من الناحية اليمنى وسددها على يمين حارس برايتون.

 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز – جوردان هندرسون – نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

 

Image

 

 

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، على أمل تعثر تشيلسي المتصدر أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بالمباراة التي تقام في نفس التوقيت، من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

واستعاد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في مباريات الريدز الأخيرة.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية “هاتريك” في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدف، بعد الثلاثية التي سجلها في شباك اليونايتد، متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجيا نجم تشيلسي السابق الذي أحرز 104 هدفا.


هذا الخبر : ليفربول ضد برايتون.. ساديو مانى يضيف الهدف الثانى ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general