سيميوني يطالب بدعم جماهير أتلتيكو مدريد ويخشى هجوم ريال بيتيس

انت الان تقرأ الخبر : سيميوني يطالب بدعم جماهير أتلتيكو مدريد ويخشى هجوم ريال بيتيس و تفاصيل الخبر كالتالي:

طالب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد جماهير فريقه بمواصلة الدعم، بعد التعادل أمام لبفانتي، مشيرا إلى صعوبة مواجهة ريال بيتيس، والمقرر لها غدا الأحد في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة :”ريال بيتيس يلعب بشكل جيد للغاية مع مدربه (بيليجريني) الذي كان دائمًا يقود الفرق التي دربها بشكل جيد وينقل فكرته للاعبين، بيتيس في لحظة رائعة ونسعى للتحسن كفريق هجومياً ودفاعياً”.

وعن تعرض جواو فيليكس للعديد من الأخطاء في لقاء ليفانتي، قال :”ليس من شأننا التعليق، الحكام موجودون لتفسير سبب قطع الهجمات بشكل متكرر وعرقلة جواو وما هو الخطأ الطبيعي، نحن كفريق علينا التفكير في التطور وأن نكون فريقًا أفضل”.

وعن استقبال الأهداف بكثرة هذا الموسم، أشار سيميوني :”كل المواسم مختلفة، البدايات لا يمكن أن تكون مرتبطة ببعضها البعض وهذا الموسم نتلقى أهدافًا أكثر من غيرها من المواسم”.

وعن ثلاثية سواريز وجريزمان وجواو في المبارايتن السابقتين، أوضح سيميوني قائلا :”لقد عملوا بشكل جيد في الجزء الذي طُلب من كل منهما، وفي العمل الجماعي كذلك شهد الثلاثة عملًا جيدًا”.

وتابع سيميوني قائلا :”كل موسم هناك دائمًا لحظات من الصعوبة، الموسم الماضي مررنا خلال مارس أو أبريل تقريبًا في النهاية حيث كان من الصعب علينا الحصول على النتائج الجيدة وكانت الجولة الأولى رائعة، ربما نمر بلحظة صعبة وأعتقد أن جميع الفرق لابد وأن تمر بهذه المرحلة من الموسم”.

واختتم سيميوني قائلا :”أطلب من المشجعين الاستمرار بدعمنا نحن بحاجتهم”.


هذا الخبر : سيميوني يطالب بدعم جماهير أتلتيكو مدريد ويخشى هجوم ريال بيتيس ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general