المغربي الزلزولي ضمن قائمة برشلونة لمواجهة ألافيس لأول مرة

انت الان تقرأ الخبر : المغربي الزلزولي ضمن قائمة برشلونة لمواجهة ألافيس لأول مرة و تفاصيل الخبر كالتالي:

أعلن سيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه فى مباراة اليوم أمام ألافيس، ، على استاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة للمرة الاولى ظهور الثنائي عبد الصمد الزلزولي وألفارو سانز، بعدما تم تصعيدهما من فريق الشباب من قبل سيرجي بارجوان.

وشهدت القائمة عدد كبير من الغيابات أبرزها: “أنسو فاتي، وفرينكي دي يونج، وعثمان ديمبيلي، وسيرجي روبيرتو وبيدري، وآراوخو”.

وضمت قائمة برشلونة أمام ألافيس كلا من:

أندريه تير شتيجن – جيرارد بيكيه – سيرجينو ديست – سيرجي بوسكيتس – ريكي بويج- ممفيس ديباي – يوسف ديمير – نيتو – فيليب كوتينيو – لينجليت – لوك دي يونج – جوردي ألبا – أجويرو – مينجويزا – أومتيتي – إيريك جارسيا – بينيا – نيكو جونزاليس – جافي مارتينز – بالدي – ألفارو سانز – عبد الصمد الزلزولي.

يستضيف برشلونة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

 وينتظر برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.

أما فريق ديبورتيفو ألافيس، فيسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الصحوة، التي حققها مؤخرا بالفوز في آخر مباراتين، وذلك من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 


هذا الخبر : المغربي الزلزولي ضمن قائمة برشلونة لمواجهة ألافيس لأول مرة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general