9 طرق لارتداء فساتينك المفضلة فى الشتاء.. الكارديجان الأسهل

انت الان تقرأ الخبر : 9 طرق لارتداء فساتينك المفضلة فى الشتاء.. الكارديجان الأسهل و تفاصيل الخبر كالتالي:

هل الفستان هو الشىء المفضل لديك لارتدائه؟ ولكن هل تخشين ارتداءه فى فصل الشتاء بسبب البرد أو ربما لاتجدين ما يناسبه من خزانة ملابسك؟  الخبر السار هو أنه إذا كنتى من محبين ارتداء الفساتين فسيكون من السهل ارتداءها من خلال بعض الحيل والأزياء البسيطة، والتى يقدمها لك موقع “inspiration ” فى التقرير التالى:

1. مع أحذية فوق الركبة:
 

الأحذية فوق الركبة مع الفساتين هى الإطلالة الأفضل على الإطلاق، لكونها أنيقة وبسيطة، وتبدو رائعة بغض النظر عن عمرك، فالأحذية الطويلة صالحة لكل زمان، علاوة على ذلك، تعد الأحذية الطويلة فوق الركبة طريقة رائعة لجعل ساقيك تبدوان أطول وأنحف، وسيبقيك بالتأكيد دافئًة أثناء ارتداء فستانك المفضل خلال موسم البرد.


مع أحذية فوق الركبة

 

2. مع بلوزة فوقه:

حولي فستانك إلى تنورة وارتدى بلوزة دافئة فوقه، إنها طريقة رائعة للبقاء دافئًة وانيقة فى ذات الوقت، يمكنك ارتداء إحدى البلوزات التريكو المفضلة لديك، إنه مظهر عصرى، وأنثوى ومريح للغاية.

مع بلوزة
مع بلوزة

 

3. مع جاكيت طويل من الصوف:

وهى واحدة من أكثر الطرق المفضلة لارتداء الفساتين فى فصل الشتاء، كل ما عيلك فعله هو ارتداء جاكيت طويل من الصوف وستبدو إطلالتك مميزة.

مع جاكيت صوف
مع جاكيت صوف

 

4. مع جاكيت فرو صناعى:
 

الفراء الصناعي ممتع، إنه أنيق، والأهم من ذلك أنه صديق للحيوانات، لذلك، فهي أيضًا طريقة رائعة وواعية للبقاء دافئة وساحرة خلال فصل الشتاء.

مع جاكيت فرو
مع جاكيت فرو

5. مع الكاب:
 

شيء للفتيات اللواتي يرغبن في استبدال الجاكيت التقليدي بشيء أكثر تميزًا وإبداعًا، أنه الكاب فهو مثالي لموسم الشتاء، وسيجعلك بالتأكيد متميزة.

مع الكاب
مع الكاب

 

6. مع بلوزة من التريكو:
 

ارتدى ما تفضلينه من بلوزاتك التريكو مع فستان لطيف وستبدين فى منتهى الأناقة، وخاصة ذات الياقة المدورة فهي موضة كلاسيكية، وهي قطعة مثالية لارتدائها تحت فستان بلا أكمام لإطلالة أنيقة ومتكاملة، بالإضافة إلى أنها ستبقيك دافئة بالتأكيد.

مع بلوزة من التريكو
مع بلوزة من التريكو

 

7. مع هوديى:
 

إذا كنت تبحثين عن طريقة جديدة وعصرية لارتداء الفساتين يمكنك المزج بين الاستايل الكاجوال والكلاسيكى، من خلال ارتداء هوديى أو سويت شيرت بغطاء للرأس فوق فستان طويل مزين بالورود، أنها طريقة غير تقليدية ولكنها أنيقة فى نفس ذات الوقت.

مع هوديى
مع هوديى

 

8. مع الكارديجان:
 

الأمر بسيط ارتدى كارديجان أحادى اللون على فستانك الطويل وانطلقى في الشوارع دون خوف من الشتاء، حيث ستجدين بالتأكيد المزيج المثالي لأسلوبك الشخصى.

مع الكاردجيان
مع الكاردجيان

 


هذا الخبر : 9 طرق لارتداء فساتينك المفضلة فى الشتاء.. الكارديجان الأسهل ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general