7 علامات بتقولك إن حبيبك أنانى.. مش بيشترى هدايا وبيتحكم فيكى

انت الان تقرأ الخبر : 7 علامات بتقولك إن حبيبك أنانى.. مش بيشترى هدايا وبيتحكم فيكى و تفاصيل الخبر كالتالي:

نجاح أى علاقة عاطفية يشترط المشاركة والتفاهم بين الطرفين وتبادل المشاعر بينهما، حتى تستقر العلاقة وتستمر، لكن بعض الصفات التى يمتلكها أحد الشريكين، قد تحدث بعض المشاكل والخلافات مثل الأنانية، وتوجد عدد من العلامات الدالة عليها، التى يجب على المرأة معرفتها حتى تتجنب المشاكل فى علاقتها العاطفية، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “bonobology“.

 

علامات بتقولك إن حبيبك أنانى
 

بيتكلم عن نفسه كتير
 

الرجل الأنانى دائماً مهووس بنفسه، لذلك يتحدث طوال الوقت عن إنجازاته ومشاعره، دون مراعاة مشاعر فتاته، كما إنه يمتلك طريقة لجذب الطرف الأخر للإنصات له، حيث يبدأ حديثه وكأنه مهتم بحياة حبيبته ثم يتحدث عن يومه، مثل أن يبدأ بجملة”عزيزتي، كيف كان يومك؟”، ثم يقاطعها ويتحدث عن نفسه أغلب الوقت.


علامات دالة على الرجل الأنانى

 

بيتحكم فى كل أفعالك
 

يتصف الرجل الأنانى بسيطرته على حبيبته، فهو يحرص على إختيار كل شىء فى حياتها بداية من ملابسها حتى الطعام الذى تتناوله معه عند خروجها معاً.

بيدافع عن نفسه طول الوقت
 

يتصف الرجل الأنانى أيضاً بتجاهله لعيوبه ودفاعه عنها، وتوجيه اللوم والعتاب لحبيبته ويعمل على إبراز عيوبها، حتى يجعلها تشعر بالذنب لمجرد إنها فكرت أن تلومه.

رجل أنانى
رجل أنانى

 

مش بيعتذر خالص
 

يرى الرجل الأنانى نفسه دائماً على صواب، لذلك لن يعتذر أى خطأ أقترفه فى حق أى شخص حتى حبيبته.

 

عايز يبقى نمبر وان فى حياتك
 

يريد الرجل الأنانى دائمًا أن يشعر بأنه مركز إهتمام حبيبته، لذلك لن يستطيع تحمل فكرة إنه ليس أهم شخص فى حياتها، لذلك دائماً يشعر بالخوف من أن يحل مكانه شخص أخر، لذلك يسيطر علي حياتها طوال الوقت.

 

مش بيشترى هدايا
 

يعرف عن الرجل الأنانى أيضاً بأنه لا يشترى هدايا لحبيبته حتى فى المناسبات الخاصة بعلاقتهما مثل يوم الخطوبة أو يوم مقابلة لهما، أو حتى عيد ميلادها، لكنه فى نفس الوقت، يريد حبيبته أن تفاجئه وتشترى له الهدايا لإرضائه.

حبيب أنانى
حبيب أنانى

 

مالوش صحاب
 

بسبب الصفات السيئة التى يمتلكها الرجل الأنانى، يبتعد عنه من حوله، لذلك لا يمتلك الكثير من الأصدقاء، سوى عدد قليل جداً من الأشخاص المقربين له.

 

 

 


هذا الخبر : 7 علامات بتقولك إن حبيبك أنانى.. مش بيشترى هدايا وبيتحكم فيكى ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general