ميجان ماركل تتبرع للموظفين لشراء القهوة لهم أثناء عملهم..اعرف القصة

انت الان تقرأ الخبر : ميجان ماركل تتبرع للموظفين لشراء القهوة لهم أثناء عملهم..اعرف القصة و تفاصيل الخبر كالتالي:

قامت ميجان ماركل بشراء القهوة للموظفين الذين يعملون لساعات إضافية فى حملة “من أجل إجازة عائلية مدفوعة الأجر “في الولايات المتحدة ومنحت دوقة ساسكس العمال الموهوبين في” PL + US “، وهي مجموعة تدير حملة وطنية للفوز بإجازة عائلية مدفوعة الأجر بحلول عام 2022 ، قسيمة من إحدى متاجر القهوة الشهيرة بقيمة 25 دولارًا من خلال مؤسسة” Archewell “غير الربحية.

ووجهت ميجان، البالغة من العمر 40 عامًا وزوجة الأمير هارى، نداءًا حماسيًا لكبار أعضاء الكونجرس بشأن التشريع المقترح للإجازات الوالدية والمرضية.

وكتب نيل سروكا، مدير الاتصالات للمجموعة، على صفحته الخاصة بموقع ” Twitter “:” اشترت دوقة ساسكس  للجميع في”PaidLeaveUS “بضعة أكواب من القهوة أثناء عملهم لوقت إضافي من أجل “#SavePaidLeave“.


قهوة

ويعتبر التشريع التاريخي الذي تم تمريره من خلال الكونجرس، والذي سيجعل 12 أسبوعًا من الإجازات العائلية والمرضية مدفوعة الأجر متاحة لمعظم العمال كجزء من السياسة الفيدرالية الجديدة.

وتعتبر الولايات المتحدة من بين عدد قليل من الدول التي لا تضمن إجازة مرضية مدفوعة الأجر أو أجر الأمومة أو الأبوة.

وكانت كتبت ميجان في خطاب لها:” إن وباء كوفيد قد كشف عن “خطوط الصدع القائمة منذ فترة طويلة في مجتمعاتنا.. و إن “ملايين النساء” أجبرن على ترك القوى العاملة لرعاية أطفالهن نتيجة إغلاق المدارس ومقدمي رعاية الأطفال”.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

واختتمت الممثلة السابقة التي وقعت على الخطاب بلقب دوقة ساسكس لقب: ” لذا ، بالنيابة عن عائلتي، أرشي وليلي وهاري ، أشكركم على النظر في هذه الرسالة، وبالنيابة عن جميع العائلات، أطلب منكم ضمان عدم ضياع هذه اللحظة اللاحقة.”

وأشارت  الدوقة إلى إنها وهاري محظوظان بما يكفي لعدم اضطرارهما إلى اتخاذ خيارات “مستحيلة” بشأن عملهما وعائلتهما.

وكتبت: “لا ينبغي لأي عائلة أن تختار بين كسب لقمة العيش وبين التمتع بحرية رعاية طفلها (أو أحد أفراد أسرته أو أنفسهم، كما سنرى مع خطة إجازة مدفوعة الأجر شاملة)”.

وقال متحدث باسم ميجان إنها “تهتم بشدة بالدفاع عن العائلات في الولايات المتحدة وحول العالم.. وقد اشتركت مع ثلاث منظمات بشأن هذه القضية”.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، ظهرت ميجان، التي أنجبت ابنتها ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور في 4 يونيو من هذا العام، على حساب” YouTube Brightly Storytime” لقراءة كتابها الأخير للأطفال والذى يحمل أسم ” The Bench“.

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 

 


هذا الخبر : ميجان ماركل تتبرع للموظفين لشراء القهوة لهم أثناء عملهم..اعرف القصة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general