ملابس خريفية مستوحاة من بطلات مسلسل "Friends"..اختارى اللى يناسبك

انت الان تقرأ الخبر : ملابس خريفية مستوحاة من بطلات مسلسل "Friends"..اختارى اللى يناسبك و تفاصيل الخبر كالتالي:

يعشق الملايين حول العالم  المسلسل الشهير “Friends“، وتأثر بعضهم بأحداثه وارتبطوا بشخصياته الظريفة التي مازال البعض يتذكرها حتى هذا الوقت،  ولأنه مازال من المسلسلات المفضلة للكثير، يمكن أن تستوحى بعض الفتيات منه تصميمات مختلفة من ملابس البطلات يمكن ارتدائها في فصل الخريف، والذى نستعرضه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.

ملابس خريفية مستوحاة من بطلات مسلسل  “Friends”

قميص وتنورة مونيكا
 

يمكن تصميم قميص مونيكا ذات الياقة المدورة لونه أبيض مع تنورة منقوشة أو فستان أسود اللون بدون أكمام، للحصول على إطلالة عصرية.


مونيكا

فستان فيبي
 

ويمكن تصميم فستان فيبي الطويل مع جمع الشعر للخلف للحصول على إطلالة مناسبة لفصل الخريف، وارتداء قلادة سواء للحصول على إطلالة تشبه شخصية فيبى.

فستان فيبي الطويل
فستان فيبي الطويل

 

بلوزة مونيكا
 

ويمكن تقليد إطلالة مونيكا بارتداء بلوزة بدون أكمام مع تنورة خضراء، وجوارب طويلة وحذاء أسود اللون، والذى يعتبر من الإطلالات المناسبة لفصل الخريف.

تنورة مونيكا
تنورة مونيكا

بذلة راشيل
 

ويمكن تصميم بذلة راشيل الرمادي الداكنة الناعمة، أعلى القميص الأبيض، مع سروال رمادى وحذاء أسود، للحصول على إطلالة رسمية تناسب العمل أو الذهاب للإجتماعات الرسمية.

راشيل بسترة رمادية
راشيل بسترة رمادية

بلوفر وردى
 

وفي الموسم الخامس من المسلسل، ظهرت مونيكا مرتدية بلوفر لونه وردى مع سروال أسود اللون، يمكن تقليد هذه الإطلالة في فصل الخريف، حيث تعتبر من الإطلالات الشبابية البسيطة التي يمكن الحصول عليها.

مونيكا ببلوفر وردى
مونيكا ببلوفر وردى

فستان مونيكا والجوارب الطويلة
 

وفي الموسم الثامن، ظهرت شخصية مونيكا بإطلالة كلاسيكية، حيث كانت مرتدية فستان منقوش يجمع بين اللونين الأحمر والأسود وحزام أسود حول الخصر، مع حذاء يصل لحد الركبة وجوارب طويلة، وتعتبر من الفساتين التي يمكن ارتدائها في فصل الخريف عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو تلبية دعوة لتناول عشاء حيث يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة .

فستان مونيكا
فستان مونيكا

 

 

 

 


هذا الخبر : ملابس خريفية مستوحاة من بطلات مسلسل "Friends"..اختارى اللى يناسبك ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general