مكياج زي ما بيقول الكتاب.. اعرفي إزاي تعملي ميكب زي المحترفين في 6 خطوات

انت الان تقرأ الخبر : مكياج زي ما بيقول الكتاب.. اعرفي إزاي تعملي ميكب زي المحترفين في 6 خطوات و تفاصيل الخبر كالتالي:

المكياج شكل من أشكال الفن، وتكمن القوة في الحصول على لمسة نهائية جميلة يدك لتجربة أشياء مختلفة ومعرفة ما يناسبك أكثر، لأن مكياجك هو امتداد لشخصيتك، ولأن المعرفة بالقواعد الأساسية لوضع الميكب تختلف من فتاة لأخرى، إليكِ نقلًا عن موقع “stylecraze” بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها تطبيق المكياج على طريقة المحترفين.

الفاونديشين

أولاً، لا تحاولي أن تبدين أفتح أو أغمق، لذا استخدمي درجة كريم الأساس التي تناسب لون بشرتك لتجنب الخطأ الأول والأكثر شيوعًا، التي تتمثل في اختيار الدرجة الخاطئة لكريم الأساس.


الفاونديشين

الطريقة الصحيحة لاختيار لون كريم الأساس هي أن تأخذي القليل منه على أطراف أصابعك ودمجه على خط الفك أو خط العنق، وإذا لم تتمكن من رؤيتها بمجرد مزجها بشكل صحيح، فهذا هو الظل الخاص بك، واحرصي دائمًا على مزج المنتج جيدًا على وجهك ورقبتك وجزء الصدر المكشوف حتى تتطابق الألوان، وإذا كان لديك كمية زائدة من المنتج على وجهك، فخذي منديلًا مبللاً وامسحيها برفق على وجهك لإزالته.

محدد الشفاه

محدد الشفاه
محدد الشفاه

هذه واحدة من أكثر الأخطاء الفادحة التي يجب تجنب ارتكابها، فقط استخدمي ظلًا محايدًا أو محددًا أكثر إشراقًا من لون شفتيك الطبيعي، وإذا كان لديك أي بطانة فائضة، خذي بعضًا من مزيل المكياج على وسادة قطنية وأزيلي المنتج الزائد بعناية دون تلطيخ أحمر الشفاه.

تحديد حواجب

تحديد حواجب
تحديد حواجب

حاولي أن تكوني لطيفة أثناء تحديد حواجبك، حتى لا ينتهي بك الأمر وكأنك رسمتها حرفياً باستخدام قلم، واستخدمي لونًا يبدو طبيعيًا على وجهك وضعيه من خلال ضربات قصيرة ولطيفة لملئ الفراغ في الحاجب.

أحمر خدود

أحمر خدود
أحمر خدود

في حالة الإفراط في استخدام أحمر الخدود، واستخدمي البودرة المضغوطة لتصحيح اللون، فأنت لا تريدين أن تبدين في النهاية وكأنك تشبهين مهرج.

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

عندما تريدين تفتيح أحمر الشفاه، خذي منديل ورقي، اطويه إلى نصفين، وضعيه بين شفتيك العلوية والسفلية، وقبّلي المنديل.

مكياج العين

مكياج العين
مكياج العين

عند وضع ظلال العيون، ضعي في اعتبارك ألا تمديها إلى حاجبيك، وعند وضع الآيلاينر، حافظي على البطانة بالقرب من خط الماء قدر الإمكان للحصول على أفضل مظهر.


هذا الخبر : مكياج زي ما بيقول الكتاب.. اعرفي إزاي تعملي ميكب زي المحترفين في 6 خطوات ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general