متطوعة أمريكية لإنقاذ الحيوانات تتبنى قط نادر بأربعة أذان .. شاهد الصور

انت الان تقرأ الخبر : متطوعة أمريكية لإنقاذ الحيوانات تتبنى قط نادر بأربعة أذان .. شاهد الصور و تفاصيل الخبر كالتالي:

فوجئت امرأة أمريكية متطوعة لإنقاذ وتبنى الحيوانات بحالة نادرة لقط بأربع آذان في ولاية بنسلفانيا بأمريكا، حيث ولد قط يدعى “أصلان” بأربع آذان بالولاية، وتبنت السيدة القط بعد أن وجدته مع قطط أخرى في ورشة لإصلاح السيارات العام الماضي.


قطة بأربع اذان

 

وقامت متبنية القط وتدعى “سواتي كوماندوري، وتبلغ من العمر 41 عامًا وتعمل محللة مالية، بالعثور على هذا القط النادر خلال عملها كمتطوعة مع مجموعة من الشباب لإنقاذ وتبني الحيوانات، وفق ما نقلت صحيفة البيان الإماراتية.

صور القط النادر
صور القط النادر

 

وروت السيدة سواتي كوماندوري، تفاصيل عثورها على هذا القط، قائلة: “تلقيت مكالمة تفيد بإنقاذ 14 قطة صغيرة، وعندما ذهبت لأخذ القطط الجديدة إلى الملجأ ، وجدت قط صغير بأربع أذان، وهذا ولادة وطفرة نادرة لم أشاهدها من قبل في أيا من فصيلة القطط”.

القط النادر
القط النادر

 

وتابعت كوماندوري: “إن القط ثرثار واجتماعي للغاية، يحب الذهاب للتنزه و يصر على تذوق كل شيء، وإذا لم يُعط ما يريد من الطعام فإنه يسرقه ويهرب. وأنا سعيدة للغاية لأنني حظيت بامتياز العناية به”.

ونالت أذان “أصلان” الأربع شهرة واسعة وآلاف المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعاني القط من مشاكل خفيفه في تناول الطعام إلا أنه يعيش حياة طبيعية جدًا.

وفى واقعة متعلقة بقط آخر، تحول أحد مشاهد الخيال بفيلم “توم اند جيرى” الشهير، إلى نسخة حية على أرض الواقع، فبينما كانت أحداث فيلم ديزنى تدور حول حصول القط “توم” علي وظيفة صائد فئران في أحد الفنادق، فإن قط حقيقى تولى رسمياً وظيفة صائد فئران محترف في محطة قطار بمدينة ستوربريدج، فى وسط إنجلترا، بعدما أثبت قدراته في القضاء على القوارض بدوريات صيد منتظمة على مدار السنوات الثلاث الماضية.


هذا الخبر : متطوعة أمريكية لإنقاذ الحيوانات تتبنى قط نادر بأربعة أذان .. شاهد الصور ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general