مايا دياب ترتدى نفس فستان هايلي بيبر فى آخر إطلالاتها.. مين الأجمل؟

انت الان تقرأ الخبر : مايا دياب ترتدى نفس فستان هايلي بيبر فى آخر إطلالاتها.. مين الأجمل؟ و تفاصيل الخبر كالتالي:

تكرار نفس الإطلالة بين النجمات ومشاهير العالم، وكذلك العالم العربي، من الأمور التي تحدث في كثير من الأحيان، حيث تختار إحداهن تصميمًا من دار أزياء عالمية، ثم تظهر أخرى بنفس التصميم مع إضافة لمستها الخاصة عليه، هذا ما حدث مؤخرًا مع النجمة اللبنانية مايا دياب، وعارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين زوجة المطرب هايلي بيبر.


مايا دياب وهايلي بيبر

ووفقًا لموقع مجلة “ellearabia” فقد أقام مصمم الأزياء العالمي الشهير جورجيو أرماني احتفالًا كبيرًا بعنوان ““One Night Only للاحتفال بمرور 10 أعوام على افتتاح فندقه Armani Hotel داخل برج خليفة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية.

ذلك الاحتفال التي حرصت النجمة اللبنانية مايا دياب على حضوره، واختارت ارتداء فستانًا مميزًا أثناء ذلك، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود مصنوعًا من قماش القطيفة المخملي، من تصميم Alessandra Rich، وتبلغ قيمته 3.300 يورو.

تصميم الفستان
تصميم الفستان

واحتوى الفستان على بعض التفاصيل الأنيقة، حيث كان طويلًا يصل طوله إلى الأرض، واحتوى على لمسة من الدانتيل الذي زين جوانبه وأبرز ساقيها،  والأكمام المنفوخة عند الكتفين، ونسقت معه الإكسسوارات الفخمة التي تتناسب مع فخامة الفستان، حيث ارتدت أقراد وعقد من الألماس، بينما تركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

مايا دياب
مايا دياب

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها إحدى النجمات والمشاهير هذا الفستان، حيث ظهرت به أولًا عارضة الأزياء العالمية وزوجة النجم جاستين بيبر، الأنيقة دائمًا هايلي بالدوين، أو هايلي بيبر كما يطلق عليها بعد زواجها.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

ارتدت هايلي نفس الفستان في منتصف الصيف الماضي، وذلك أثناء حضورها وزوجها حفل مزاد خاص أقيم بمعرض الفنون Freedom Art Experience في لوس أنجلوس، وبدت في غاية الأناقة به، حيت اختارت معه أقراط متدلية من الماس، ورفعت شعرها في كعكة أنيقة لتبرز جمال تصميم الفستان.


هذا الخبر : مايا دياب ترتدى نفس فستان هايلي بيبر فى آخر إطلالاتها.. مين الأجمل؟ ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general