عرض شريحة من كعكة زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا فى مزاد بعد مرور 40عامًا

انت الان تقرأ الخبر : عرض شريحة من كعكة زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا فى مزاد بعد مرور 40عامًا و تفاصيل الخبر كالتالي:

سيتم عرض شريحة كبيرة من كعكة زفاف الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني على الأميرة الراحلة ديانا للبيع في مزاد الشهر القادم، وذلك بعد مرور 40 عاماً على زواجهما، فقد تم إعطاء هذه الشريحة في يوم الزفاف إلى مويرا سميث، إحدى الموظفات في كلارنس هاوس، مقر إقامة الأمير تشارلز.

واحتفظت مويرا بالشريحة، التي يبلغ حجمها 8 × 7 بوصات في غلاف بلاستيكي، ومن المقرر أن يتم بيعها الشهر المقبل في المزاد الذي تقيمه دار “دومينيك وينتر” للمزادات ببريطانيا، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.


شريحة الكعكة

 

ومن المتوقع أن تجلب الشريحة نحو 500 جنيه إسترليني أي ما يعادل “693 دولارا”، وكان تم صنع ما مجموعه 23 كعكة لحفل زفاف تشارلز وديانا، بما في ذلك كعكة فواكه طولها 1.5 متر تقريبا و تزن 102 كجم تقريباً.

وقال كريس ألبوري، خبير التذكارات الملكية: “إنه تذكار غريب وفريد من نوعه. ولكنني أوصي بعدم تناول الشريحة”.

وتزوج تشارلز وديانا في عام 1981 وانفصلا عام 1996. .

من ناحية أخري كشف دارين ماك جريدى، الشيف السابق للأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، عن الأكلات المفضلة لدى الأميرة ديانا، إضافة إلى الأكلات التى لم تتناولها على الأطلاق، حيث أشار إلى أن الأميرة الراحلة لم تتناول اللحوم الحمراء أبدًا.

 

وأكد “ماك جريدي”، أن أحد الأطعمة التى كانت مفضلة للأميرة ديانا هو الكريب سوزيت أو سوزيت البيض egg suzette، المكون من البطاطس والبيض والسبانخ، الطبق المثالي لوجبة غداء شهية أو إفطار متأخر أو حتى عشاء خفيف، وفقا لموقع العين الإماراتى.

 

 

 


هذا الخبر : عرض شريحة من كعكة زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا فى مزاد بعد مرور 40عامًا ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general