رجل يغطى نفسه برقائق ساخنة ليحول نفسه لوجبة لطيور النورس.. فيديو

انت الان تقرأ الخبر : رجل يغطى نفسه برقائق ساخنة ليحول نفسه لوجبة لطيور النورس.. فيديو و تفاصيل الخبر كالتالي:

فى فيديو طريف، قام أحد الأشخاص، بتغطية نفسه بآلاف الرقائق الساخنة، ليحول نفسه وجبة خفيفة، لمجموعة من طيور النورس، وتُظهر اللقطات الرجل مدفونًا حتى رقبته في الرمال بينما كان مخنوقًا في رقائق ساخنة على أحد الشواطئ.

وتمكن الرجل من جذب طيور النورس إليه، وحتى عدد قليل من طيور أخرى، وبدأوا يتدفقون على المشهد لانتزاع شريحة أو اثنتين من الرقائق الساخنة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الرقائق
 
طيور النورس
طيور النورس

 

وتبين أن المشهد غير المعتاد كان حيلة من قبل الثنائي الكوميدي مارتي ومايكل اللذان حملا الفيديو على صفحتهما على انستجرام التي يطلق عليها اسم “أحدث تجربة علمية“.

وبحسب ما ورد اشترى الزوجان رقائق بقيمة تزيد عن 1000 دولار لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما الفوز بثقة الطيور، ومن غير الواضح ما كشفت عنه النتائج النهائية للتجربة.

يدعي مارتي ومايكل على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما أنهما يجرون تجارب اجتماعية، ومخططات كوميدية، بالإضافة إلى الأعمال المثيرة و “بعض الأشياء المثيرة للاشمئزاز حقًا“.

ومن جهة أخرى  تعرضت عدة مدن ساحلية فى اسكتلندا إلى واقعة انتشار مكثف من طيور النورس التي تقتحم المنازل والمتاجر للحصول على الطعام، مما أعاد لأذهان السكان سيناريو فيلم الرعب الشهير “The Birds” لألفريد هيتشكوك، الذى كانت تغزو فيه الطيور الجارحة أحد المدن وتسبب في هروب السكان خوفا من بطش هجوم الطيور.

وأصبحت مدن الساحل محتجزة كرهائن من قبل حشود من طيور النورس مما يجعل حياة السكان المحليين جحيماً، حتى أن الطيور اقتحمت المنازل والفنادق عبر سواحل اسكتلندا لتسرق الطعام، حيث يكشف السكان أنهم يعيشون في خوف من المرة القادمة التي ستضرب فيها النوارس مدنهم، وفق ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ويفاجئ سكان المدن الساحلية في اسكتلندا بدخول الطيور الجريئة دون استئذان للمنازل والفنادق وتتجول في المطابخ والقاعات لسرقة الطعام، وانتشرت الكثير من الصور لهجوم الطيور الجارحة على الأحياء السكنية.

 

 


هذا الخبر : رجل يغطى نفسه برقائق ساخنة ليحول نفسه لوجبة لطيور النورس.. فيديو ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general