جمل مرعبة دخلت قاموس هالوين الرجالة جديد.. "انت ريد فلاج"

انت الان تقرأ الخبر : جمل مرعبة دخلت قاموس هالوين الرجالة جديد.. "انت ريد فلاج" و تفاصيل الخبر كالتالي:

فى يوم الهالوين دائمًا ما نتذكر تلك التفاصيل في الحياة اليومية التي يمكن أن ترعبنا أكثر من أي زي تنكري مرعب أو أي شبح. خاصة تلك التفاصيل المتعلقة بالعلاقات والتي دائمًا ما تكون مؤشرًا لاقتراب خلاف كبير وجدال لا ينتهي. 
 
وبينما كان الرجال يتخوفون في الماضي من عبارات مثل “مالك؟ مافيش” أو “لو مهتم كنت عرفت لوحدك” ظهرت في الآونة الأخيرة عبارات مرعبة أكثر تنذر إما بانتهاء العلاقة العاطفية، أو بعاصفة من النكد والجدال، فتعرف على أبرز هذه العبارات التي دخلت قاموس الرعب لدى الرجال مؤخرًا. 

“انت ريد فلاج”

في الآونة الأخيرة استخدمت كلمة “red flag”  بكثافة للإشارة إلى الصفات السيئة أو المقلقة التي تعتبرها الفتيات علامة تحذيرية من الارتباط بهذا الرجل أو الاستمرار في الارتباط به. وبينما الفكرة في حد ذاتها مهمة ومن الضروري أن ينتبه الطرفان إلى كل العلامات التحذيرية خلال فترة استكشافهما لبعضهما البعض، إلا أن بعض الفتيات أفرطن في استخدامها لدرجة تجعل أية تصرفات عادية تعتبر “ريد فلاج” ويهددن بها الرجل. حتى وصل الأمر إلى التعبير عن أن الرجل هو في حد ذاته “ريد فلاج”. 


كوميك عن استهلاك كلمة ريدفلاج

“انت توكسيك” 

على غرار كلمة “ريد فلاج” التي تم ابتذالها على نطاق واسع، استهلكت كلمة علاقة سامة أو شخص سام أو toxic وأصبح الاتهام المعلب جاهزًا للاستخدام في أي موقف. وعلى الرغم من أن كثير من الرجال، وربما النساء أيضًا، لا يعرفون على وجه الدقة تعريف مصطلح “توكسيك” إلا إنها أصبحت كلمة كفيلة بإثارة الرعب في قلب أي رجل.

 

كوميك عن استخدام كلمة توكسيك
كوميك عن استخدام كلمة توكسيك

 

“أنا طالبة أوردر” 

خلال فترة الإغلاق بسبب أزمة كورونا وقعت الكثير من النساء في فخ إدمان التسوق الأونلاين وأصبحن يتغلبن على شعورهن بالانزعاج والتوتر أو حتى الملل بطلب الكثير من السلع، بعضها غير ضرورية على الإطلاق ومكلفة جدًا، وفي النهاية يصدمن زوجهن بالعبارة المرعبة “أنا طالبة أوردر يا حبيبي هيجيلك على الشغل ابقى استلمه وادفع”، وهو ما جعل هذه العبارة تثير الرعب لدى الكثير من الرجال والخوف من الغرامة الضخمة التي سيتكبدونها.

 

استلم وادفع
استلم وادفع

 

“شكلك نرجسي وأبيوسف”

مع انتشار هوس الشباب بفكرة التصنيفات النفسية وتحليل الشخصيات وانتشار التدوينات التي يكتبها غير متخصصين حول الاضطرابات النفسية، أصبح هناك اتهامان معلبان جديدان جاهزان للاستخدام دائمًا في قائمة بعض النساء، ويثيرا الرعب دائمًا في قلوب الرجال، فإما تتهمه بأنه صاحب شخصية “نرجسية” ولا تريد مواصلة العلاقة معه، أو تتهمه بأنه “أبيوسف” abusive وغالبًا ما يكون هذا التصنيف غير قائم على أي أساس علمي صحيح وإنما لمجرد تصادف تصرف أو صفة فيه مع تحليل غير متخصص قرأته على السوشيال ميديا. 

 

مشهد من فيلم زهايمر
مشهد من فيلم زهايمر

 


هذا الخبر : جمل مرعبة دخلت قاموس هالوين الرجالة جديد.. "انت ريد فلاج" ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general