اعرف انت مين فى أبطال مسلسل "لعبة الحبار" حسب برجك.. "الحوت مفاجأة"

انت الان تقرأ الخبر : اعرف انت مين فى أبطال مسلسل "لعبة الحبار" حسب برجك.. "الحوت مفاجأة" و تفاصيل الخبر كالتالي:

تابع الملايين حول العالم مسلسل”  Squid Game ” أو لعبة الحبار والذى عرض من خلاله نماذج مختلفة من الناس التي نقابلها في حياتنا اليومية، لذلك قد تتشابه الصفات الشخصية لمواليد بعض الأبراج الفلكية مع الشخصيات في المسلسل وطريقة تصرفها في المواقف المختلفة. 

ومن خلال تقرير لموقع ” screenrant ” نستعرض الأبراج التى تنطبق عليها مواصفات شخصيات مسلسل لعبة الحبار

برج الحمل.. جانج ديوك-سو

يتصف برج الحمل بالحزم والشجاعة والتفاؤل والنظام، والسيطرة وهذا ما كانت تفعله شخصية ” جانج ديوك-سو “، التي كانت تعمل دائماً بالسيطرة على الألعاب وكانت تشكل تهديداً لبقية المتسابقين.

وكذلك يعرف برج الحمل بطبيعته العدوانية، وهذا أتضح في سلوك جانج ديوك-سو، في دفعه للآخرين بعيدًا  في بعض الألعاب حتى يفوز.


جانج ديوك-سو

برج الثور.. مندوب المنظمة

تعد شخصية مندوب المنظمة من الشخصيات الغامضة، والتي تركت الكثير من  الأسئلة في أذهان المشاهدين، ويتشابه كثيراً مع برج الثور الذى يعتبر من الأشخاص المادية التي تحب الامتلاك وعلى استعداد دائم للقيام بأشياء فظيعة من أجل الوصول لهدفه.

وعلى الرغم من ذلك يفضل معظم مواليد برج الثور تجنب الصراعات كلما أمكن ذلك، بدلاً من أن يشارك في صراعات.

 
البائع
البائع

برج الجوزاء.. القائد

يعرف مولود برج الجوزاء، بقدرته على إقناع الآخرين بوجهة نظره، وهذا ما فعلته شخصية القائد الذى كان يتلاعب بالأخرين من أجل تحقيق مصلحته الشخصية.

إن هو
إن هو

برج السرطان.. هان مي نيو

ويعرف عن برج السرطان إخلاصه لمن يعامله بلطف واحترام، كما إنه لا يستطيع مسامحة من جرحه وتتشابه صفات هذا البرج مع شخصية ” هان مي نيو”، التي تتصف أيضاً بمزاجيتها ورغبتها في الانتقام من الذى خانها وهذا ما فعلته في ديوك سو، وأدى إلى وفاته.

هان مي نيو
هان مي نيو

برج الأسد..سيونج جي هون

تتشابه صفات برج الأسد مع شخصية “سيونج جى هون”، حيث كانت تتسم شخصيتها بالقوة والقيادة حيث كان يشكل الفريق، كما وفي جي هون أيضًا بوعده بالعناية بأحباء أصدقائه في اللعبة بعد فوزه بجائزة 45.6 مليار وون، كما يتصف بالكرم.

سيونج جي هون
سيونج جي هون

برج العذراء.. بيونج جي

يُعتبر مواليد برج العذراء من الأشخاص التي تتسم بالقدرة على حل معظم المشاكل التي تواجهها، وهذا يتوافق مع شخصية “بيونج جى”، الذى استطاع أن يحقق الفوز مبكراً، كما كان يقضى معظم الوقت في التفكير لذلك يشعر بالإرهاق من الإجهاد، لذلك يستسلم للنوم .

بيونج جي
بيونج جي

برج الميزان..جي يونج

وتتسم شخصية ” جي يونج “، بأنها هادئة نسبيًا وهذا يتوافق مع صفات برج الميزان، الذى يتسم أيضاً بالتحدث بصراحة وإنكار الذات وهذا ما فعلته “جى يونج” في النهاية عندما وجدت أخيرًا شخصًا يفهمها.

جي يونج
جي يونج

برج العقرب.. هوانج جون هو

يعتبر”Hwang Jun-Ho ” صاحب هادئة وغامضة ولا يتخلى عن أهدافه أبدًا ويهتم برعاية أحبائه، وهذه من صفات برج العقرب، القادر على تحقيق أشياء عظيمة وهذا ما فعله المحقق “هوانج جون هو”.

هوانج جون هو
هوانج جون هو

برج القوس.. عبدول علي

تعتبر شخصية عبدول على من الشخصيات المحبوبة من أبطال المسلسل، وهذا ينطبق مع صفات برج القوس، المعروف عنهم لطفهم وولائهم مع الأخرين، وصدقهم وقدرتهم على أن يكونوا أهل ثقة للأخرين، وهذا يتفق مع شخصية علي.

عبد العلي
عبد العلي

برج الجدي.. تشو سانج وو

يميل مولود برج الجدي إلى أن النظام والسعى للوصول لهدفه، وهذا مايتفق مع شخصية “سانج وو” الطموح رغم إنه اتخذ بعض الخطوات الخاطئة وانتهى به الأمر في الوقوع فى ورطة مالية، كما يتصف بواقعيته وتفكيره المنطقى، وهذا يتوافق أيضاً مع برج الجدى.

تشو سانج وو
تشو سانج وو

برج الدلو.. كانج ساي بيوك
 

وشخصية ” كانج ساي بيوك “هى شخصية مستقلة ومعتمدة على نفسها، وذكية وهى من الصفات التي تتوافق مع مواليد برج الدلو، كما تتصف بتفكيرها الإبداعى وهذا أتضح عند ممارستها للعبة قرص العسل.

كانج ساي بيوك
كانج ساي بيوك

برج الحوت.. أوه إيل نام

تعتبر شخصية” أوه إيل نام ” من الشخصيات التي يصعب تصنيفها، ويعود ذلك إلى سعيه لإخفاء هويته طوال الوقت، ولكنه ينتمى لبرج الحوت الذى يعتبر من الأبراج المادية وهذا يتضح في شخصية ” أوه إيل نام”، التي قضت حياتها في جنى الثروة من ديون الآخرين وهو رغم ذلك له لفتاته العاطفية والإنسانية. 

يا إل نام
أوه إيل نام

 

 


هذا الخبر : اعرف انت مين فى أبطال مسلسل "لعبة الحبار" حسب برجك.. "الحوت مفاجأة" ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general