أفضل أماكن الاحتفال بالهالوين حول العالم.. لو عايز تعيش جو الرعب

انت الان تقرأ الخبر : أفضل أماكن الاحتفال بالهالوين حول العالم.. لو عايز تعيش جو الرعب و تفاصيل الخبر كالتالي:

يبحث العديد من الأشخاص عن الأماكن التي يمكن من خلالها الاحتفال بعيد الهالوين، والمبنية من ديكورات مرعبة ومخيفة، والتى توجد في مختلف أنحاء العالم، ولهذا نستعرض في التقرير أفضل أماكن الاحتفال بالهالوين، وفقاً لما ذكره موقع ” wanderherway “.

أفضل أماكن الاحتفال بالهالوين حول العالم: مدينة سالم بولاية ماساتشوستس

مدينة سالم بولاية ماساتشوستس من أفضل الأماكن التي يمكن الاحتفال بالهالوين في الولايات المتحدة، حيث تقوم المدينة بمسيرات الهالوين ومسابقات الأزياء وغيرها من الفعاليات، كما تحتوى على بعض الحكايات المرعبة الناتجة عن تاريخ المدينة مثل المنزل الذى شهد محاكمات ساحرة سالم، كما يمكن التجول بين العديد من متاجر السحر والتنجيم في شارع إسيكس.


سالم ، ماساتشوستس

 

مدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا

يعتقد أن نيو أورلينز من أكثر المدن المسكونة بالأشباح في الولايات المتحدة، لذلك تعتبر من الأماكن الرائعة للاحتفال بعيد الهالوين، كما تجمع  بين أجواء الحي الفرنسي الأنيق والتأثير الغامض للشعوذة، ويمكن عند زيارة المدينة يمكن الإطلاع على موكب” Krewe of Boo “الشهير ، والذي يذكرنا بمسيرات” Mardi Gras” الأسطورية في نيو أورليانز التي أقيمت في الربيع.

نيو أورليانز، لويزيانا
نيو أورليانز، لويزيانا

مدينة دبلن بإيرلندا

تعتبر أيرلندا واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في عيد الهالوين، وتقام في المدينة العديد من حفلات الهالوين والمهرجانات، بالإضافة إلى إن دبلن تتميز بأنها مدينة تاريخية تتمتع بأجواء غامضة في ليالي الخريف المظلمة والضبابية.

دبلن، إيرلندا
دبلن، إيرلندا

مدينة نيويورك

تعتبر مدينة نيويورك من الوجهات المميزة للاحتفال بعيد الهالوين، حيث يزين السكان المدينة بالأحجار البنية، وتقام الكثير من الفعاليات منها ” Village Halloween Parade ” والتي تعتبر من أشهر الفعاليات، والتي أقيمت منذ 50 عاماً، وتشهد حضور كبير من السكان.

نيويورك
مدينة نيويورك

 

مدينة براسوف برومانيا

تقع مدينة براسوف في قلب ترانسيلفانيا، وهي موطن لقلعة بران، التي يُقال إنها كانت مصدر إلهام لدراكولا الشهير برام ستوكر، ويذهب العديد من السياح لزيارة القلعة كل خريف، وتشتهر رومانيا بالمبانى المليئة بالرسومات الهندسية والغابات المظلمة، وتقام الكثير من الجولات والفعاليات والحفلات أيضاً.

براسوف ، رومانيا
براسوف برومانيا


هذا الخبر : أفضل أماكن الاحتفال بالهالوين حول العالم.. لو عايز تعيش جو الرعب ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general