حسناء صاحبة المركز السابع بالدبلوم الزراعى: أفتخر بتربيتى فى دار رعاية الأيتام

انت الان تقرأ الخبر : حسناء صاحبة المركز السابع بالدبلوم الزراعى: أفتخر بتربيتى فى دار رعاية الأيتام و تفاصيل الخبر كالتالي:

فرحة وزغاريد عمت دار نهر الحياة لرعاية الفتيات اليتيمات بمدينة العاشر من رمضان، لتفوق إحدى بناتها فى شهادة الدبلوم الفني، وهى الطالبة حسناء فتحى، التى حصلت على المركز السابع على مستوى الجمهورية فى دبلوم الزراعة نظام التعليم المزدوج بمجموع 544 من 590 بنسبة 92.2%.

وقالت الطالبة سناء، لـ”اليوم السابع”، إن فرحتها لا توصف، وأن الله عز وجل استجاب لدعائها، وحقق أمنياتها بأن تصبح من أوائل الجمهورية، مضيفة: كنت على يقين بأن الله سيكون بجانبى، وعندما وجدت أسمها ضمن الأول بكت من الفرحة .

وأشارت الفتاة، إلى أنها طوال سنواتها الدراسية متفوقة، وفضلت التعليم الفنى على العام، بسبب الضغوط النفسية والعصبية التى يتعرض لها الطلاب، مضيفا أنها اجتهدت منذ أول يوم دراسى، وأعتمدت على مجموعات التقوية بالمدرسة وشرح المدرسين والتى كانت على تواصل دائم معهم .

وأكدت أن إدارة الدار وفرت لهن كل سبل الراحة النفسية والاجتماعية، لدعمنا على التفوق، وأن طموحها هو الالتحاق بكلية الزراعة، والتخصص فى الجودة لكى تصبح مهندسة جودة فى المستقبل .

 


هذا الخبر : حسناء صاحبة المركز السابع بالدبلوم الزراعى: أفتخر بتربيتى فى دار رعاية الأيتام ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general