الطبيب المزيف بالفيوم عقب أخلاء سبيله: تركت كلية الطب لظروف اجتماعية ثم أستكملت دراستي بها وتخرجت العام الماضى (فيديو)


لقاء من داخل منزل طبيب الفيوم المزيف.. لكشف كواليس الواقعة

أخلت نيابة سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، سبيل الطبيب المزيف الذى تم القبض عليه صباح أمس، لأتهامه بممارسة مهنة الطب، ومزاولة النشاط بدون تراخيص، دون أن يحصل على بكالوريوس الطب.

وتقدم ظهر اليوم، ببيان نجاح يفيد بحصوله على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس خلال العام الماضي 2020.

وكانت بوابة “الفجر الألكترونية” قد حصلت على صورة من بيان نجاح تم تقديمها للنيابة العامة اليوم والذى تؤكد أن الطبيب الذى ألقى القبض عليه صباح أمس لممارسته مهنة الطب دون تخرجة من كلية الطب، حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس لعلم 2020.

وقامت إدارة العلاج الحر بمخاطبة نقابة الأطباء لأفادتها بكونه مقيد فى جداول النقابة من عدمة، والذى أفادة انه غير مقيد بجداول النقابة، وألتقت بوابة الفجر الألكترونية” مع الطبيب بمنزلة عقب خروجة من النيابة العامة، وأكد أنه حصل على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس لعام، 2020 ‪ وتم استخراج بيان النجاح اليوم وتقديم للنيابة العامة والذى أمرت بالأفراج عنى.

ولفت محامى الطبيب المتهم إلى إنه ما زالت التحقيقات جارية ولم يتم صدور قرار بحبس الطبيب 4 أيام كما تداولت وسائل التواصل الأجتماعى.
وقال الطبيب أن والدة توفى وهو فى السنة الأولى من كلية الطب وإن ظروفه الأجتماعية الصعبة منعته من استكمال دراسته فى كلية الطب لسنوات لأنه كان يعمل ويجتهد ليصرف على نفسه بنفسه لأعالته اسرة كاملة وهو فى سن صغير، لكنة عاد والتحقت بكلية الطب الذى كان حلمة الأول واستكمل دراسته بها وتخرج منها فى العام الماضى 2020، لكن حتى الان لم يستوفى أوراقة يتقدم لنقابة الأطباء لكى يدرج بها.
وأعرب الأهالى عن فرحتهم بأخلاء سبيل الدكتور مظرا لحبهم الشديد له، وأكد بعض الأهالى أنه كان يعمل خيرا كثيرا مع الفقراء والبسطاء من المترددين على العيادة الخاصة به.

وشهدت محافظة الفيوم، واقعة اتهام شخص بانتحال صفة طبيب يدعى ع ا خ، وتم القبض عليه، ولكن كانت المفاجأة أنه بالفعل تخرج هذا العام من كلية الطب بتقدير مقبول.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى معلومات وردت لمباحث مركز شرطة سنهور، بانتحال عاطل صفة طبيب بمنطقة سنهور وفيديمين التابعين لدائرة المركز، وأنه فتح عيادتين بعد حصوله على تصاريح مزورة، انتقلت قوة من مركز شرطة سنهور برئاسة العميد أسامه أبو الليل مأمور المركز وضباط المباحث إلى مكان البلاغ بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بقيادة الدكتور وائل جلال مدير الجهاز، وتم ضبط المتهم ويدعي “عبدالتواب م.ا”(46 عاما، مقيم في منشاة دكم التابعة لمركز سنورس)، وبمواجهته أنكر جميع ما أنسب إليه.

وأشارت تحريات الرائد محمد عشري رئيس مباحث مركز شرطة سنهور إلى أن الإدارة الصحية بمركز سنورس طلبت إفادة من نقابة الأطباء بالفيوم وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم، للاستفسار عن موقف الطبيب المزيف إذا ما كان مقيد لديهم أو من عدمه، حيث ردت النقابة بأن المذكور غير مقيد لديهم في نقابة الاطباء.



مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general