إزالة الدور الـ17 من العقار المائل فى الإسكندرية

اجرى اليوم السابع بث مباشر من أمام عقار الانفوشى المائل بالإسكندرية ورصد ازالة الأوز السابع عشر من العقار بعد قرار اللجنة الهندسية التى أوصت بازالة 10 أدوار من العقار.
 
جدير بالذكر أنه عقب حدوث ميل لعقار بحرى، الكائن14 بشارع خطاب وناصية عبد المجيد اللبان بنطاق حي الجمرك. أمر محافظ الإسكندرية بالإخلاء الفوري للعقار بالكامل، وكذلك إخلاء العقارات المجاورة والمقابلة لجهة ميل العقار المائل لحين التأكد من السلامة الإنشائية لتلك العقارات حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين. 
 
كما كلف المحافظ جميع الأجهزة التنفيذية بالتعامل الفوري مع تداعيات حادث، مشددا على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تكثيف تواجد الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف بالمنطقة المحيطة بالعقار.
كما وجه المحافظ التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة ماجدة حسن بتوفير أماكن مخصصة لاستقبال السكان المتضررين .
 
 
وكانت قد ألقت قوات الأمن بالإسكندرية على مالك عقار الانفوشى أثناء تواجده فى دائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية ووقوع حادث بسيارته أثناء محاولة هروبه وتم إحالته لقسم شرطة الجمرك  وإحالته للنيابة العامة.
 
 
وتباشر نيابه الجمرك التحقيقات بعد ما أدلى السكان بأموالهم فى الواقعه وتقديمهم طلب للنيابة العامة لوقف الهدم والمطالبة بمعاينه الدزر الارضى والثلاجات المستأجرة لمعرفة أسباب الميل.
 
 
 
 
 
 



مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general