وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب يزور جامعة الدول العربية ويتفقد أروقتها التاريخية

انت الان تقرأ الخبر : وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب يزور جامعة الدول العربية ويتفقد أروقتها التاريخية و تفاصيل الخبر كالتالي:

زار وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الخميس، جامعة الدول العربية، والتقى الوفد بكل من السفير حسام زكي الأمين  العام المساعد لجامعة الدول العربية و المستشار محمد السباعي المستشار القانوني لجامعة الدول العربية والوزير مفوض أحمد مصطفي فهمي مدير إدارة المؤتمرات و الخدمات و شؤون المقر.
 
ضم الوفد النائب أحمد مقلد و النائبة أميرة صابر و النائبة رشا أبو شقرة و النائب محمد عبد العزيز والنائب طارق الخولي ومن  أعضاء مجلس الشيوخ ، النائبة سها سعيد و النائب محمود فيصل والنائب محمد فريد.
 
ناقش وفد نواب المجلسين العديد من القضايا التي تخص مدى تعاون الدول العربية الاقتصادى و السياسي والعقبات التي تواجه العمل المشترك داخل جامعة الدول العربية. 
 
تطرق النقاش إلي قضايا النزاعات و دعم أجندة السلام و إتفاقية الدفاع العربي المشترك و ما تقدمه الجامعة للشباب العربي و غيرها من القضايا المهمة.
 
شملت الزيارة جولة داخل الأروقة التاريخية لمقر الجامعة، وأشاد السفراء بأهمية الحوار مع نواب تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين وتجربتهم الرائدة التي مهدت لتمكين الشباب في كافة الدول العربية.
 

 

13105aca-f368-409a-93c1-dee77001a59a
 

 


هذا الخبر : وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب يزور جامعة الدول العربية ويتفقد أروقتها التاريخية ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general