عمليات التعليم عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى: متوازن

انت الان تقرأ الخبر : عمليات التعليم عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى: متوازن و تفاصيل الخبر كالتالي:

كشفت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا مشكلة من امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة الأدبية اليوم الخميس، وأضافت غرفة العمليات أن الامتحان متوازن وفي مستوي امتحان طلاب شعبة العلمي.

وناشدت غرفة العمليات جميع الطلاب واولياء الأمور أن من لديه مشكلة يتم التواصل على الفور مع الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعمل على حلها.

وانتهى طلاب الشعبة الأدبية اليوم من الامتحانات بينما ينتهي طلاب الشعبة العلمية من الامتحانات يوم ٢ أغسطس المقبل حيث متبقي لهم مواد الأحياء والاستاتيكا والجيولوجيا والتفاضل والتكامل.

ويؤدي اليوم الخميس 29 يوليو 2021 طلاب الثانوية امتحان الإنجليزي.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ مشددًا على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات وتوزيع أدوات التعقيم كاملة للطلاب؛ وإرسال تقارير بهذا الشأن للإدارة العامة للتوجيه المالى والإداري بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وشدد حجازى، على جميع اللجان الامتحانية بتوفير مياه شرب للطلاب أثناء الامتحان، والتأكيد على التعامل بهدوء وبطريقة لا تسبب توتر للطلاب، ومراعاة توفير المناخ المناسب داخل اللجان.

وأكد، أن امتحانات الثانوية العامة في سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، “البابل شيت” ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.


هذا الخبر : عمليات التعليم عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى: متوازن ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general