مجموعة مصر.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة أنجولا ضد الجابون بعد 30 دقيقة

انت الان تقرأ الخبر : مجموعة مصر.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة أنجولا ضد الجابون بعد 30 دقيقة و تفاصيل الخبر كالتالي:

سيطر التعادل السلبي على مواجهة أنجولا ضد الجابون بعد مرور 30 دقيقة من الشوط الاول على ملعب رينفيشن ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وهي المجموعة التي تضم المنتخبين المصري والليبي.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة، في حين يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا منتخب الجابون في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ودخل منتخب الجابون المباراة بتشكيل مكون من :

جونيور أسومو أكوي ، لويد بالون ، أنتوني ميزوي ، أنتوني أويونو ، جوهان أوبيانج ، جيلر كانجا ، آرون بوبيندا ، بيير إيمريك أوباميانج ، ماريو ليمينا ، بيوجو بوكو ، دينيس بوانجا.

بينما دخل منتخب أنجولا المواجهة بتشكيل مكون من :

جوناثان بواتو ، كيالوندا جاسبار ، هوغو ماركيز ، إيناسيو ميغيل ، إلى كارنيرو ، فريدي ، زيتو لوفومبو ، إريكو كاسترو ، ماريو ، إستريلا ، آري بابيل.

وأثار المنتخب الأنجولى أزمة مع نظيره الجابوني بسبب مسحة فيروس كورونا، وذلك قبل المواجهة المنتظر بينهما اليوم، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ولعب المنتخبان اللذان يتواجدان ضمن مجموعة مصر مباراة الجولة الثالثة بعد تأخير لمدة 90 دقيقة بسبب أزمة حول مسحة فيروس كورونا ، والتي فاز فيها منتخب أنجولا في الجولة الماضية على نظيره الجابونى بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث إن أي نتيجة غير الانتصار، ستبعد أي من المنتخبين عن صراع التأهل للدور الحاسم من التصفيات، وخاصة في حال فوز أي من منتخبي مصر وليبيا في لقاء الليلة.

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.

 

 

 

 


هذا الخبر : مجموعة مصر.. التعادل السلبي يسيطر على مواجهة أنجولا ضد الجابون بعد 30 دقيقة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general