سواريز: كومان أبلغنى بالرحيل عن برشلونة فى 40 ثانية وابنى مشجعا للبارسا

انت الان تقرأ الخبر : سواريز: كومان أبلغنى بالرحيل عن برشلونة فى 40 ثانية وابنى مشجعا للبارسا و تفاصيل الخبر كالتالي:

أكد الأورجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد حزنه الشديد من الظروف القاسية التي يمر بها نادي برشلونة الإسباني بسبب الأزمة المالية وخروج عدد من اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي الى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وكواليس الثواني الأربعين مع رونالد كومان.

وقال لويس سواريز خلال حوار أجرته شبكة “espen”: “سأكون دائمًا ممتنًا لبرشلونة لثقتهم بي في ظروف 2014، الشيء الوحيد الذي اشتكيت منه هو كيف قيل لي إنهم لا يعتمدون علي”.
 
أوضح مهاجم اتلتيكو مدريد: “كومان لم يكن لديه الشخصية ليقول لي إنه يريدني في مشروعه، لأنه أخبرني أنه كان يعتمد علي، ثم اتصل بي بارتوميو ليخبرني  أنني لست ضمن خيارات المدرب”.
 
وشدد سواريز: “حدث اتصال بيني وليونيل ميسي لأخبره بما حدث لي، كان الأمر صعبًا للغاية، لقد جئنا من عام معقد، وهو أيضًا أراد المغادرة ثم حدث لي ذلك، مرت العائلتان بوقت عصيب للغاية، يمكنني أن أخبرك أنني كنت سأبقى في برشلونة للمساعدة، كنت سأخفض راتبي لو طلبوا مني ذلك”.
 
وأكد سواريز: “يوم السبت رأيت برشلونة بحالة سيئة، الصور تتحدث عن نفسها، التسجيل على برشلونة كان أمر مؤلم لكن في الملعب هم فريق منافس لي”.
 
واصل لويس سواريز: “على الرغم من أن ابني مشجعًا لبرشلونة، كان سعيدًا بفوز أتلتيكو مدريد يوم السبت، فهو يعلم أن والده يعمل في الأتليتي وأنني أعمل على ذلك على أكمل وجه”.
 
وقال هداف الدوري الاسباني الموسم الماضي: “استمرت مكالمة الوداع مع كومان حوالي أربعين ثانية، إنها ليست طريقة لفصل شخصًا من عمله، كانت هناك أشياء غير مفهومة، أخبرني أنني لست ضمن خططه”.


هذا الخبر : سواريز: كومان أبلغنى بالرحيل عن برشلونة فى 40 ثانية وابنى مشجعا للبارسا ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general