تقارير تكشف شراكة محمد صلاح الجديدة مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي

انت الان تقرأ الخبر : تقارير تكشف شراكة محمد صلاح الجديدة مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي و تفاصيل الخبر كالتالي:

تحدث تقرير بريطاني عن شراكة جديدة بين الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول ليفربول خلال العام الماضي، والتي أثمرت عن حصول الفرعون على 3 تمريرات حاسمة أدت إلى أهداف بخلاف صناعة الفرعون المصري لهدف. 

ووفق لصحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية المعنية بشئون النادي الإنجليزي فإن محمد صلاح يبدو أنه صنع شراكة جديدة مع كورتيس جونز والتي اتضحت خلال مباراة مانشستر سيتي والتعاون بين الثنائي بعدما منح الأخير تمريرة حاسمة للفرعون المصري لتسجيل أحد أجمل أهدافه على الإطلاق مع الريدز.

وشددت الصحيفة أن كورتيس جونز استطاع ان يكون أكثر لاعب خلال 12 شهراً صناعة أهداف لمحمد صلاح بواقع ثلاثة، بينما قام الفرعون المصري بمنح جونز هدفا من أصل 4 أهداف سجلها اللاعب حتى الان في تلك الفترة.

وشددت الصحيفة أن التعاون الأول تم في مباراة أتالانتا عندم منح جونز زميله محمد صلاح كرة طولية سجل بها هدفاً رائعاً في أبطال أوروبا.

وبعد ثلاثة أشهر قام جونز خلال مباراة وست هام ضد ليفربول في لندن وبعد نزول الأول بديلاً في الدقائق الأخير حيث وجد محمد صلاح في منطقة الجزاء ليسجل هدف الفوز.

وفي مباراة مانشستر يونايتد التي فاز فيها ليفربول وسجل خلالها محمد صلاح هدفاً من تمريرة حاسمة من جونز في المواجهة التي أقيمت على أولد ترافولد.

وعرف جونز أول أهدافه مع ليفربول عندما سجل هدفاً رائعاً من تمريرة محمد صلاح في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.
 
كما أصبح محمد صلاح على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، وهو معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، بعدما سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي.
 
ويسعى محمد صلاح عن تسجيل هدف واحد في مرمى واتفورد في المباراة المقبلة المقرر إقامتها يوم السبت السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم دروجبا، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.
 
وسجل محمد صلاح 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).
 
وعادل محمد صلاح أفضل رقم تهديفي له على التوالي، بعد أن نجح في التسجيل مع ليفربول للمباراة السابعة على التوالي هذا الموسم.
 
واستطاع محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل 7 مباريات متتالية، وهو ما تمكن منه النجم المصري من تحقيقه بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.
 
ويعد محمد صلاح الأكثر اشتراكا بالأهداف هذا الموسم من بين لاعبي الدوري الإنجليزي في مختلف المسابقات (سجل 9 وصنع 3)، كما يعد الأكثر اشتراكا بالأهداف في البريميرليج أيضا (سجل 6 وصنع 3).
 


هذا الخبر : تقارير تكشف شراكة محمد صلاح الجديدة مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general