تعافى ديبالا من الإصابة واقتراب مشاركته مع يوفنتوس

انت الان تقرأ الخبر : تعافى ديبالا من الإصابة واقتراب مشاركته مع يوفنتوس و تفاصيل الخبر كالتالي:

ذكرت تقارير صحفية أن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس جاهز للمشاركة فى التدريبات الجماعية  بعدما غاب عن المشاركة مع فريقه في الأيام الماضية بعد تعرضه لإصابة قوية في عضلة الفخذ اليسرى .
 
وكشفت صحيفة ” توتو ميركاتو” الإيطالية أن اللاعب نجح في التعافي من الإصابة التي يعاني منها وسيكون قادرا على المشاركة في التدريبات
 
ويستعد يوفنتوس للعودة للتدريبات مرة أخري بعد يومين من الراحة وسيتواجد ديبالا بشكل طبيعي في التدريب تحضيرا للمباريات القادمة.
 
وكانت قد كشفت تقارير صحفية أيضا عن موعد عودة الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، للمشاركة مع السيدة العجوز من جديد، بعد غيابه عن الفريق منذ 26 سبتمبر الماضي.
 

وحسبما نشرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، إن اليوفي سيستعيد موراتا ضد إنتر ميلان في ديربي إيطاليا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الكالتشيو، والمقرر إقامتها 24 أكتوبر الجاري، بعد شفائه من الإصابة.

وأضافت، أن ألفارو موراتا تدريب بالكرة أمس الأول ، لكن لن يتمكن من تدعيم صفوف يوفنتوس هجومياً ضد روما، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، وسيكون جاهزاً بشكل كبير للمشاركة ضد إنتر ميلان في الديربي 24 أكتوبر الجاري.

وتابعت، أنه في حال عودة ألفارو موراتا من الإصابة، أمام إنتر ميلان فسيكون قد غاب عن يوفنتوس في 4 مباريات أمام تشيلسي، تورينو، روما وزينيت بالترتيب.

يذكر أن فريق يوفنتوس، يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر نابولي.

 

 
 


هذا الخبر : تعافى ديبالا من الإصابة واقتراب مشاركته مع يوفنتوس ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general