تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب تونس يحل ضيفا على موريتانيا لتعزيز الصدارة

انت الان تقرأ الخبر : تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب تونس يحل ضيفا على موريتانيا لتعزيز الصدارة و تفاصيل الخبر كالتالي:

يستهدف المنتخب التونسي تعزيز صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عندما يحل ضيفا في التاسعة من مساء اليوم الأحد على مضيفه المنتخب الموريتناني في المباراة التي يحتضنها “الملعب الأولمبي”، في الجولة الرابعة من المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات قارة افريقيا المؤهلة للمونديال.

والتقى المنتخبان وجها لوجه الأسبوع الماضي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الثانية، في مباراة انتهت بفوز منتخب تونس بثلاثية دون رد، ويسعى نسور قرطاح لتكرار الفوز من أجل المضي قدما نحو التأهل.

ويتربع منتخب تونس على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ9 نقاط، بينما يتذيل نظيره الموريتاني الجدول بدون رصيد.

وفي المجموعة نفسها، يستضيف منتخب زامبيا نظيره منتخب غينيا الاستوائية في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يحتل غينيا الاستوائية المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب زامبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة، يحل منتخب نيجيريا ضيفا على افريقيا الوسطى عند الثالثة عصرا، فيما يلعب الرأس الأخضر مع ليبيريا عند السادسة مساء.

ويحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الرأس الأخضر الوصافة برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة الخامسة يلعب منتخب كينيا مع مالي، ويلعب أوغندا ضد رواندا، أما المجموعة السادسة فيلتقي منتخب بنين مع تنزانيا ويلعب منتخب مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية.


هذا الخبر : تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب تونس يحل ضيفا على موريتانيا لتعزيز الصدارة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general