برشلونة يحتفل بأول عيد ميلاد لـ مارادونا بعد وفاته.. وابنته توجه رسالة مؤثرة

انت الان تقرأ الخبر : برشلونة يحتفل بأول عيد ميلاد لـ مارادونا بعد وفاته.. وابنته توجه رسالة مؤثرة و تفاصيل الخبر كالتالي:

حرص نادى برشلونه الإسباني على إحياء أول ذكرى ميلاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا عقب وفاته 25 نوفمبر الماضي، ونشر عبر الحساب الرسمي للنادى على انستجرام، صورة له وهو يحمل شارة القيادة اثناء فترة لعبة النادى بين 1982 و1984، وهي الفترة التي سجل فيها 47 هدفاً في 75 مباراة.


حساب برشلونه

وعلق الحساب الرسمي للنادى على انستجرام، قائلا:” عيد ميلاد سعيد مارادونا”.

ابنه مارادونا
ابنه مارادونا

 

مارادونا واسرته
مارادونا واسرته

 

بينما نشرت دلما مارادونا ابنة النجم دييجو مارادونا، صورة لهما معا عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها:” انت معى كل يوم، عيد ميلاد سعيد إلى الجنه.. أفتقدك واحبك دائما”.

مارادونا
مارادونا

جدير بالذكر، ان شهدت مواجهة نابولى مع روما تحت 16 عاما، تسجيل أحد لاعبى فريق نابولى هدفا باليد، شبيها بالهدف الذى سجله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا في شباك المنتخب الإنجليزي، في نهائيات كاس العالم 1986 في المكسيك.

 

وسجل لاعب نابولى الشاب الهدف في شباك روما، بعدما حول عرضية زميله من ضربة ركنية، ليضعها بيده في شباك فريق ذئاب العاصمة، الذين أعترضوا على حكم المباراة بشدة بسبب احتسابه لشرعية الهدف، رغم تسجيله باليد.

 

والصدفة أن لاعب نابولى الشاب الذى سجل الهدف في مرمى روما بيده، يسمى دييجو وهو الأسم الأول للنجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

ويبدو أن عشق مدينة نابولى للأسطورة الأرجنتينية مارادونا، وصل إلى حد تسجيل الأهداف باليد، وهو ما يثبت عشق مدينة الجنوب الإيطالية لنجمها السابق الذى تألق بقميص الفريق في بداية التسعينيات من القرن الماضى.

 

وكان مارادونا قد سجل هدفا باليد ضمن ثنائية سجلها فى مرمى المنتخب الإنجليزي فى ربع نهائي مونديال 1986، فى اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب التانجو بنتيجة 2 – 1.

 


هذا الخبر : برشلونة يحتفل بأول عيد ميلاد لـ مارادونا بعد وفاته.. وابنته توجه رسالة مؤثرة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general