الأرجنتين ضد أوروجواى.. تاباريز يضع أمله فى المباريات القادمة بعد ثلاثية التانجو

انت الان تقرأ الخبر : الأرجنتين ضد أوروجواى.. تاباريز يضع أمله فى المباريات القادمة بعد ثلاثية التانجو و تفاصيل الخبر كالتالي:

أبدى أوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم أسفه إزاء الهزيمة العريضة بثلاثية نظيفة أمام الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، داعيا لاعبيه لإظهار ما يمكن تقديمه “في الأوقات الصعبة”.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي على ملعب مونومنتال في بوينوس آيرس، قال تاباريز إن “هذه المجموعة تعلم أنه في اللحظات الصعبة يجب أن يضعوا أفضل وجه لأنفسهم”.

وأضاف أن هذه الهزيمة “مؤلمة بالنسبة لنا جميعا، فأنت تنافس في محاولة للفوز، وعندما يتفوق عليك الخصم، يجب أن تتحلى بالتواضع للاعتراف بذلك وأيضا التمرد لمواجهة المباريات القادمة”.

وأكد مدرب أوروجواي أن “الأمر الوحيد الذي يمكن أن ندافع به عن أنفسنا أو يجعلنا نستمر في القتال هو النتائج، وهذا ما سنكرس أنفسنا لأجله اعتبارا من الغد”.

وبهذه النتيجة، عززت الأرجنتين مركزها في وصافة الجدول برصيد 22 نقطة، لتبتعد عن أوروجواي والإكوادور بست نقاط، بينما تنفرد البرازيل بالصدارة بـ28 نقطة.

 


هذا الخبر : الأرجنتين ضد أوروجواى.. تاباريز يضع أمله فى المباريات القادمة بعد ثلاثية التانجو ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general