"نيابة العامرية" تأمر بسرعة ضبط وإحضار حمو بيكا وحرسه

انت الان تقرأ الخبر : "نيابة العامرية" تأمر بسرعة ضبط وإحضار حمو بيكا وحرسه و تفاصيل الخبر كالتالي:

ارتبط اسم حمو بيكا مؤدي المهرجانات الشهير في الآونة الخيرة، بالكثير من المشاكل التي لم تقتصر على موضوعه مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين بل للعامة.

حمو بيكا

وظهر حمو بيكا على السوشيال ميديا في كثير من الفيديوهات التي يظهر فيها وهو يتشاجر رفقة حرسه مع بعض الجماهير والعامة في أماكن مميزة.

ضبط وإحضار حمو بيكا

وأمرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، سرعة ضبط وإحضار حمو بيكا والحرس الشخصي له، بعد اتهامهم بالتعدي علي صاحب محل وإصابته لرفضه التقاط صورة معه.

التحريات حول واقعة حمو بيكا

وطالبت النيابة بسرعة طلب تحريات المباحث حول واقعة حمو بيكا وحرسه والتحفظ علي كاميرات المراقبة بمحيط المكان لفحصها، وسؤال المجني عليه وشهود العيان.

بداية الأزمة حمو بيكا

وكان اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، كان قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ من صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى، الهير بـ حمو بيكا، بالتعدي عليه بالضرب.

سبب أزمة حمو بيكا

وقال المجني عليه إنه حاول التقاط صورة مع حمو بيكا خلال تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، إلا أن حرس الأخير منعوه وتعرضوا له بالضرب.

النيابة تباشر التحقيقات مع حمو بيكا

وأشار المجني عليه في تحقيقات النيابة عندما قام بمعاتبته للحرس تعدي عليه حمو بيكا بالضرب أيضا محدثا إصابته بحسب أقوال المجني عليه الواردة في التحقيقات، حيث أكد التقرير الطبي إصابة المجني عليه بكسر في عظام الوجه مع وجود تجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.

المجني عليه بواقعة حمو بيكا

 واتهم المجني عليه حمو بيكا وحرسه الشخصي له بالتعدى عليه وإحداث إصابات بالغة كما ورد في التقرير، ما استدعى إلى تحرير محضر بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة التحقيقات.


هذا الخبر : "نيابة العامرية" تأمر بسرعة ضبط وإحضار حمو بيكا وحرسه ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general