نور عمرو دياب تفجر مفاجأة حول والدها "الهضبة"

انت الان تقرأ الخبر : نور عمرو دياب تفجر مفاجأة حول والدها "الهضبة" و تفاصيل الخبر كالتالي:

نور عمرو دياب ، تربع المطر الكبير عمرو دياب الملقب بالـ”هضبة”، على عرش الغناء المصري والعربي لسنوات طويلة، ولايزال يحتل مكانة متميزة لدى محبيه.

نور عمرو دياب

وتصدرت نور عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب والنجمة شيرين رضا اليوم الأربعاء الموافق السادس من أكتوبر تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب ظهورها في فيدو على “نستجرام”.

فيديو نور عمرو دياب

وشاركت نور عمرو دياب نجلة الهضبة، فيديو على حسابها الرسمي عبر “إنستجرام”، بلغ قرابة النصف ساعة ردت خلاله على بعض أسئلة متابعيها، وهو أمر اعتدات عليه.

نور عمرو دياب ووالدها

وقالت نور عمرو دياب في الفيديو، إنها لم تر والدها النجم عمرو دياب منذ ظهور جائحة كورونا وانتشارها بس الإجراءات الاحترازية والإغلاقات المشددة.

تواصل نور عمرو دياب مع والدتها

وأشارت نور عمرو دياب إلى تواصلها بشكل مستمر مع والدتها الفنانة شيرين رضا، بشكل شبه يومي هي وجدتها، ودائما تتحدث معهما وتراهما من خلال المكالمات المصورة، التي شاركت بها جمهورها، وهي تتحدث مع والدتها من قبل عبر تقنية البث المباشر عبر “إنستجرام”.

نور عمرو دياب وأغاني والدها

وأوضحت نور عمرو دياب أنها لاتزال منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي في عمر صغير، مضيفةً: “أفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لها، خاصة أنها من المحبين للرقص بكل أنواعه”.

ثروة والد نور عمرو دياب

وحول ثروة والدها، قالت نور عمرو دياب خلال ردها على أسئلة أحد المتابعين أنها لم تستمتع بثروة والدها الكبيرة باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط.

مصروفات نور عمرو دياب

وأضافت نور عمرو دياب : “لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، وأحب الاعتماد على نفسي وأكره الاتكاء على غيره حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي”.

نور عمرو دياب وحب مصر

وأكدت نور عمرو دياب في الفيديو الذي ظهرت به على “إنستجرام” حبها لمصر، لافتة أنها تتحدث العربية بطلاقة ولكنها تفضل الإنجليزية لكي يفهمها الجميع، خاصة لديها عدد كبير من أصدقائها وزملائها الأجانب الذين لا يجيدون العربية.


هذا الخبر : نور عمرو دياب تفجر مفاجأة حول والدها "الهضبة" ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general