مشاهير ارتدين فساتين متطابقة فى نفس الحفلة.. مين كانت أشيك؟

انت الان تقرأ الخبر : مشاهير ارتدين فساتين متطابقة فى نفس الحفلة.. مين كانت أشيك؟ و تفاصيل الخبر كالتالي:

النساء الأغنياء والمشاهير محظوظات، وبإمكانهن شراء فستان جديد كل يوم إذا أردن ذلك، ولكن الممثلات والموديلات والمغنيات المشهورات تمامًا مثل الأشخاص العاديين، وغالبًا ما يكون لديهم أذواق متشابهة، وهذا هو السبب في أنه من الشائع رؤية نجمتين في الأماكن العامة يرتدون نفس الملابس بالضبط.

إن الفستان نفسه يمكن أن يبدو مختلفًا تمامًا على أشخاص مختلفين، لذلك لا حرج في رؤية شخص يرتدي نفس الملابس التي ترتديها،وفى التقرير التالى جمع موقع “برايت سايد” أبرز الإطلالات للمشاهير بفساتين متطابقة في نفس الحدث:

1. نيكي هيلتون وجايمي كينج
 

وصلت النجمتان إلى حفلة فرينش كونيكشن مرتديتان فستانين متطابقين بطبعة جلد النمر، وكانت أحذيتهما أيضًا متشابهة جدًا، ولكن قامت نيكى هيلتون بإضافة تعديل بسيط حيث وضعت حزام عريض على الخصر باللون الأسود.


نيكى هيلتون وجايمى كينج
نيكى هيلتون وجايمى كينج1
نيكى هيلتون وجايمى كينج

 

2. كورتني لوف وجيسيكا ألبا

ظهرت نجمة الروك كورتنى لوف والممثلة الشهيرة جيسيكا ألبا، في عرض أزياء مرتدين  فستانين متشابهين، إلا أن الألوان اختلفت، وأضافت جيسيكا ألبا جاكيت قصير من الجلد باللون الأسود إلى فستانها.

كورتنى لوف وجيسيكا ألبا
كورتنى لوف وجيسيكا ألبا

 

3. كريس جينر وشيلي أزوف
 

ارتدت نجمة التلفزيون والممثلة نفس الملابس في هذا الحدث في بيفرلي هيلز، فستانين متطابقين، ولكن اختلفت أحذيتهما، ولم تكونا منزعجتين على الإطلاق بل قاما بالتقاط صورة لهما وهما بنفس الزى.

كريس جينر وشيلى أوزف
كريس جينر وشيلى أزوف

 

4. ميراندا كير وكلوي بينيت

ارتدت نجمتا  Agents of SHIELD الفستان نفسه في حفلة Stella McCartney، وكان لديهم أيضا تسريحتي شعر مماثلتين، ولكن قررت ميراندا كير إضافة بعض الجاذبية إلى فستانها من خلال إقرانه ببليزر أسود بطول الفستان تقريبا.

ميراندا كير وكلوى برينت
ميراندا كير وكلوى بينيت

 

5. جوليان مور وأوليفيا وايلد
 

قررت النجمتان ارتداء  فستانين متشابهين من كالفن كلاين، وكان فستان جوليان بأكتاف مفتوحة وكانت قصة الصدر بفستان أوليفيا من الساتان.

جوليان مور وأوليفيا وايد
جوليان مور وأوليفيا وايلد

 

6. لافيرن كوكس وجابرييل يونيون
 

كانت الممثلتان ترتديان نفس الفساتين البيضاء في حفل توزيع جوائز BET، ومن الصعب أن تقرر إطلالة من كانت الأفضل، فقد كانا متشابهتين للغاية.

لافيرن كوكس وجابريل يونيون
لافيرن كوكس وجابرييل يونيون

 

7. ريتا أورا وكيم كارداشيان
 

جاءت المغنية ريتا أورا ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى حدث في لندن مرتديتان نفس الفستان، فكلا الفساتين صنعتا من اللاتكس الوردي وكانتا نحيفة للغاية.

ريتا أورا وكيم كارادشيان
ريتا أورا وكيم كارادشيان

 

8. بروك بيرك وكارمن إلكترا
 

تبين أن بروك بيرك وكارمن إلكترا كانتا من عشاق طباعة جلد النمر، وكانتا ترتديان  فستانين متطابقين للغاية، ولكن كارمن ، على عكس بروك ، أضافت جاكيت وحزامًا إلى المظهر.

بروك بيرك وكارمن
بروك بيرك وكارمن

 


هذا الخبر : مشاهير ارتدين فساتين متطابقة فى نفس الحفلة.. مين كانت أشيك؟ ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general