سيدة هندية تفاجأ بإنجابها لخمس توائم لحظة ولادتها.. فيديو وصور

انت الان تقرأ الخبر : سيدة هندية تفاجأ بإنجابها لخمس توائم لحظة ولادتها.. فيديو وصور و تفاصيل الخبر كالتالي:

تتخيل كل أم خلال فترة حملها ملامح طفلها الذى يعيش في رحمها، وتتعلم أساليب علمية صحيحة لتربيته، وكيف تستعد لإنجابه، وغيرها من التعليمات التي تتعرف عليها حتى تستعد للحظة الولادة، لكن ماحدث مع سيدة تدعى “أم فول جهان”، كان مفاجأة بكل المقاييس، حيث فوجئت لحظة ولادتها في مستشفى سادار في بيهار بشرق الهند بأنها أنجبت خمس توائم، بعد أن كانت معتقدة طوال فترة الحمل بأنها حامل بولد واحد، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


الأطفال فى الحضانة

وتعتبر المرأة الهندية أم لطفلة تبلغ من العمر أربع سنوات وكانت تأمل في إنجاب ولد، لكنها فوجئت بإنجابها لخمس أطفال وهما ثلاث بنات وولدان.

وظهر بمقطع الفيديو، الذي تم تصويره في 28 أكتوبر بعد لحظات من ولادة المرأة، بأن الغرفة كانت مليئة بالأطباء المصدومين من عدد الأطفال الذين تم نقلهم بسرعة إلى أجهزة التنفس، وخضعوا للإشراف الطبي منذ نقلهما إلى وحدة العناية المركزة.

ووصفت الدكتورة ريتا سينها، التي ساعدت في ولادة الأطفال الخمسة، الحالة بأنها “فريدة من نوعها”، وتعتبر هذه ليست الحالة الوحيدة التي فوجئت فيها امرأة بإنجابها للعديد من الأطفال لحظة ولادتها، حيث صُدمت امرأة في فنلندا في وقت سابق من هذا العام، بأنها حامل، عندما اكتشفت إنها كانت في حالة مخاض بعد أن اعتقدت إنها مصابة بتسمم غذائي، وكذلك صُدمت امرأة أخرى عندما أدركت إنها على وشك الولادة بعد أن أصيبت بالمخاض وأنجبت فتاة، وتشابهت الحالتين بإنجابهن طفل واحد فقط، عكس المرأة الهندية التي فوجئت بإنجابها لخمس توائم.

التوأم
التوأم

والآن، يتعين على المرأة الهندية التي تدعى فول وزوجها أن يتعلموا كيفية تربية أطفالهما الستة بطريقة صحيحة، حتى يصبحوا شباب قادرين على بناء مستقبل الوطن.

 

 

 


هذا الخبر : سيدة هندية تفاجأ بإنجابها لخمس توائم لحظة ولادتها.. فيديو وصور ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general