تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

انت الان تقرأ الخبر : تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و تفاصيل الخبر كالتالي:

تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يوم أس الأربعاء، لأزمة صحية طارئة، استدعت نقله إلى المستشفى من اجل تلقي الرعاية الكافية.

محمود الخطيب

وتساءل الكثيرون عن تفاصيل أزمة محمود الخطيب الصحية وآخر التطورات، من أجل الاطمئنان على حالته، لما يتمتع به من شهرة كبيرة على مستوى مصر والعالم العربي.

أزمة محمود الخطيب الصحية

وأكد الأهلي في بيان له تعرض محمود الخطيب لأزمة صحية بعد انتهاء مشاركته في احتفالية الأربعاء التي  أقامها النادي لتكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، وحسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

نقل محمود الخطيب للمستشفى

وأشار البيان إلى أنه تم نقل  محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة موضحا خضوعه للفحوصات الطبية من أجل تحديد الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

تطورات الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

وعانى محمود الخطيب من مشاكل مشاكل في عينيه خلال الفترة الماضية، إلى جانب إرهاق عام وتعب بجسده، ليخضع إلى فحوصات كثيرة من أجل الاطمئنان عليه، تزامنا مع استعداد الخطيب لإعلان قائمته لخوض الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة الأهلي.

شوبير يكشف حالة محمود الخطيب

وأعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن تتمنياته القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل، مشيراً إلى أنه كان يشكو من آلام في عينه، في منشور له عبر “فيس بوك”.

آخر تفاصيل وضع محمود الخطيب الصحي

وأضاف: “ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى، كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب.. وهو تحت الرعاية الصحية بأحد المستشفيات ويجرى غدا بعض الاشعات والتحاليل للاطمئنان علي حالة عينه كل التمنيات بالشفاء العاجل”.


هذا الخبر : تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general