امرأة تفاجئ ممرضات بفساتين زفاف مجانية بعد تعافيها من كورونا.. اعرف القصة

انت الان تقرأ الخبر : امرأة تفاجئ ممرضات بفساتين زفاف مجانية بعد تعافيها من كورونا.. اعرف القصة و تفاصيل الخبر كالتالي:

فستان الزفاف هو الثوب الذي تحلم به الكثير من النساء منذ الصغر، ولكن ما لا تعرفه الفتيات الصغيرات هو مدى تكلفة فساتين الزفاف، لذلك كان العشرات من الممرضات من تامبا باي في فلوريدا سعداء بالحصول على فساتين زفاف مجانية، وذلك بفضل سيدة أعمال المحلية قررت هذا الإهداء تعافيها من COVID.

ووفقا لموقع “news week” فقد أرادت شانون كيل، الرئيس التنفيذي لمكان زفاف يُدعى Regent ، التعبير عن الشكر للعاملين المحليين في مجال الرعاية الصحية على جهودهم الدءوبة خلال الوباء.

فساتين زفاف

وتم ترشيح العرائس لهذا البرنامج من قبل الأصدقاء والأحباء، وتم التبرع بالفساتين، التي تتراوح قيمتها بين 800 دولار و 2500 دولار، من قبل متجر عرائس محلي يسمى Satin & Lace.

جاءت كايل بهذه الفكرة بعد أن أصيبت بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى المستشفى ولم يتوقع الأطباء لها البقاء على قيد الحياة، وقالت لموقع “news week“: “كانت هذه في البداية مجرد فكرة رائعة، ولكن بعد شهرين من العملية، أصبت بـ COVID ودخلت في المستشفى مصابة بفشل تنفسي حاد”.

سيدة تتبرع بفساتين زفاف للممرضات
سيدة تتبرع بفساتين زفاف للممرضات

وتابعت قائلة: “رأيت العاملين في مجال الرعاية الصحية من الجانب الآخر، وأصبح لدى تقدير أكبر للعمل الذي يقومون به، لقد أنقذوا حياتي، لذا فإن منحهن فستان الزفاف هو أقل ما يمكنني فعله، فستان الزفاف هو جزء مكلف من حفل الزفاف، وإن إزالة هذا العبء عن العروس يسمح لها بإضافة أشياء ربما لن تكون ممكنة في حال شرائها له”.

وأقامت “كايل” حدثًا الأسبوع الماضي حيث تم توزيع 50-60 ثوبًا، وقالت خلاله: “لقد أخذ COVID منا ولكنه قدم لنا أيضًا، لقد منحنا العلاقات”.

وتابعت: “لم أكن متأكدة بالضبط كيف سيحدث هذا، ولكن بمجرد أن بدأنا، استمر الزخم في البناء، وكان من المثير مشاهدة كل هذا الكم من الفرح على الوجوه”.

وشرحت الممرضة ستايسي هدسون التي تسلمت أحد الفساتين ما تعنيه الهدية لها قائلة: “كنت أحلم به في الليل، وأحضرت جدتي معي، ونظرنا إلى الرف، واخترت واحدًا ، جربته في البداية وكان هذا هو، لقد أحببته، لقد كانت تجربة رائعة”.

وكشفت أليسون فارمان، مالكة Satin & Lace، عن سبب تبرعها بالفساتين، قائلة: “لقد تركنا الفساتين في نهاية الموسم، كما تعلمون، يمكنك الاحتفاظ بها، ويمكنك التمسك بها مدى الحياة، ولكن لماذا لا نبارك شخصًا عمل بجد من أجل المجتمع بالفستان”.

وأضافت كايل: “هذه فساتين زفاف، تبلغ قيمة بعضها حوالي ألفين وثلاثة آلاف دولار، لذا، فهي ليست فقط مثل الفستان الأساسي الذي ترتديه، إنها جميلة ومزيّنة بالخرز، فساتين رائعة مصنوعة يدويًا”.

وقالت إليزابيث نيكرسون، وهي حائزة على فستان آخر: “اخترنا جميعًا أن نذهب إلى الرعاية الصحية لأننا نحبها، لكن من الجيد أن نحظى ببعض التقدير من مجتمعنا، ومن لا يحب فستان الزفاف المجاني؟”.


هذا الخبر : امرأة تفاجئ ممرضات بفساتين زفاف مجانية بعد تعافيها من كورونا.. اعرف القصة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general