اعرفى إزاى تلبسى الفيست فى الخريف والشتاء بأكثر من طريقة.. "الصوف أكثر أناقة"

انت الان تقرأ الخبر : اعرفى إزاى تلبسى الفيست فى الخريف والشتاء بأكثر من طريقة.. "الصوف أكثر أناقة" و تفاصيل الخبر كالتالي:

تعتبر قطعة الفيست اختيارًا مثاليًا للسيدات اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر مختلف، فهو منقذ مثالي للأيام التي لا يكون فيها الجو باردًا بدرجة كافية لارتداء جاكيت ثقيل، ويعطى مظهرك أناقة وجاذبية.

كل ما تحتاجينه هو أن تكونى على دراية بالعديد من الطرق  لارتداء هذه القطعة المختلفة وكيفية تنسيقها مع أزياؤك المفضلة، وفى التقرير التالى يوضح موقع “fashion tasty” كيفية ارتداء الفيست بأكثر من طريقة:

– الفيست الرياضى:

يمكنك ارتداء الفيست الرياضى باللون الرمادى الكريمي، فوق قميص أبيض من النوع الثقيل مع بنطلون جلدى أسود وأحذية مسطحة سوداء لامعة.


الفيست الرياضى

 

– الفيست الطويل:
 

يمكنك ارتداء سترة سوداء طويلة فوق سترة بيضاء بخطوط سوداء، وأكملي هذه الإطلالة بإضافة تنورة سوداء شبه شفافة وقصيرة.

الفيست الطويل
الفيست الطويل

 

– الفيست الباف:

إذا كان الجو باردًا في الخارج، فعليك تجربة الفيست الباف باللون الأزرق الداكن، جربيه مع قميص متعدد الألوان كاروهات مع بنطلون جينز أزرق ضيق مدسوس في أحذية بنية اللون.

الفيست الباف
الفيست الباف

 

– الفيست الصوف:
 

لإناقة مثالية يمكنك ارتداء سترة طويلة من الصوف فوق بلوزة من الصوف ثقيلة مدسوسة في بنطلون جينز رمادى ضيق ممزق في الركبة، وأكملى هذا الزى بإضافة حذاء رمادي

الفيست الصوف
الفيست الصوف

 

– الفيست بألوان زاهية:
 

لإبقاء الإطلالة مشرقة وحديثة، اختارى فيست بلون أصفر زاهى طويل وقومى بإقرانه مع فستان أبيض كريمي، ونظارات شمسية مستديرة مع عدسات عاكسة وحذاء أسود مثير برباط من الأمام.

الفيست الملون
الفيست الملون

 

– الفيست الكاكى:
 

يمكنك ارتداء الفيست الكاكي  فوق بلوزة سوداء بسيطة مع ليجنج أسود، و أكملى هذا المظهر بإضافة نظارة شمسية سوداء مستديرة وقلادة بنفسجية وحقيبة يد مطبوعة.

الفيست الكاكى
الفيست الكاكى

 

– الفيست الفرو:
 

يبدو الفيست الفرو باللون الأسود رائعا بشكل لا يصدق، خاصة عند  عند ارتدائه فوق بلوزة سوداء بأكمام طويلة متناسقة مع بنطلون ضيق باللون الأحمر االغامق مدسوس في أحذية برباط أسود.

الفيست الفرو
الفيست الفرو

 

– الفيست الهودى:
 

يبدو الفيست الهودى باللون الأسود أنيقة للغاية خاصة فى البرد القارس، عند ارتدائه فوق تي شيرت أسود طويل الأكمام مع بنطلون ضيق أزرق وأحذية من الجلد الأسود، وأكملى هذا الزى بإضافة قبعة صغيرة رمادية ونظارات شمسية مستديرة بعدسات عاكسة.

الفيست الهودى
الفيست الهودى

 


هذا الخبر : اعرفى إزاى تلبسى الفيست فى الخريف والشتاء بأكثر من طريقة.. "الصوف أكثر أناقة" ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general