أسبوع الاحتفال.. محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته بيلا: وجه أبهر العالم.. صور

انت الان تقرأ الخبر : أسبوع الاحتفال.. محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته بيلا: وجه أبهر العالم.. صور و تفاصيل الخبر كالتالي:

احتفل الملياردير الأمريكي الفلسطينى الأصل محمد حديد، بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التى تتم عامها الـ25، اليوم السبت، حيث إنها من مواليد يوم 9 أكتوبر 1996، ونشر “حديد”، مجموعة صور لابنته بمراحل عمرها المختلفة من الطفولة حتى أصبحت شابه.


محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد بيلا

وعلق محمد حديد على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، “هذا الأسبوع هو عيد ميلاد بيلا حديد.. من الصعب التحدث عن الشابة التي لديها كل شيء.. قلب من ذهب من أنقى النفوس.. الوجه الذي أبهر العالم.. التي أعطت الكثير من الحب لأبيها وأمها وأخواتها.. وبالتأكيد بنات إخوتها وابن أختها.. وحب الحيوانات.. وتعمل بجد وملتزمة بعملها وأسرتها.. أحبك صغيرتى بيلا”.

بيلا حديد وهى طفلة صغيرة  (1)
بيلا حديد وهى طفلة صغيرة

 

بيلا حديد وهى طفلة صغيرة  (2)
بيلا حديد فى مرحلة الطفولة

 

بيلا حديد رفقة ابيها (1)
بيلا حديد تقبل أبيها 

 

بيلا حديد رفقة ابيها (2)
بيلا حديد رفقة ابيها 

 

بيلا حديد رفقة ابيها (3)
محمد حديد يقبل ابنته بيلا حديد

ومنذ يومين، شارك محمد حديد، صورة ابنته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، مع متابعيه، حيث نشر صورة له وهو ينظر بحب إلى ملصق دعائي لابنته في أحد الشوارع، مصحوبا بتعليق عبر حسابه بموقع “انستجرام” : “من دواعي سروري أن أتوقف وألقي التحية.. لم تقل الكثير لكن ابتسامتك قالت كل شيء.. أنا أحبك أيضًا يا بيلا”.

بيلا حديد فى مرحلة الشباب (1)
بيلا حديد فى مرحلة الشباب 

 

بيلا حديد فى مرحلة الشباب (2)
عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد

 

بيلا حديد فى مرحلة الشباب (3)
بيلا حديد

 

بيلا حديد فى مرحلة الشباب (4)
بيلا حديد متألقة فى مرحلة شبابها

 

بيلا حديد فى مرحلة الشباب (5)
بيلا حديد اثناء مشاركتها فى أحد الأحداث

ويحرص محمد حديد عند الاحتفال بعيد ميلاد إحدى بناته أن يخصص لها أسبوع كامل ينشر فيه صورها عبر حسابه على انستجرام ويستفيض في الحديث والتعبير عن مشاعره تجاههم.

وكانت بيلا حديد، شاركت – فى وقت سابق – متابعيها وجمهورها من جميع أنحاء العالم، بكواليس عيد ميلاد “خاى” ابنة شقيقتها عارضة الأزياء السوبر ستار جيجي حديد، حيث نشرت عدة صور من احتفال عيد الميلاد عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، بحضور عدد من أصدقائهم والمقربين بالإضافة إلى تواجد والدهما الملياردير الأمريكي محمد حديد.

ووجهت بيلا رسالة غزل لشقيقتها وابنتها في تلك المناسبة، قائلة “رؤية شقيقتي أعظم أم مع ابنتها الأكثر سحراً، هي أكبر فرحة في حياتي”، وسرعان ما حصد البوست على عدد كبير من التعليقات والإعجابات.


هذا الخبر : أسبوع الاحتفال.. محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته بيلا: وجه أبهر العالم.. صور ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general