رئيس جامعة بني سويف يحذر الطلاب من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية (فيديو)

انت الان تقرأ الخبر : رئيس جامعة بني سويف يحذر الطلاب من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية (فيديو) و تفاصيل الخبر كالتالي:

حّذر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، طلاب وطالبات الجامعة من عدم الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، خاصة ارتداء الكمامة والتطعيم بلقاح فيروس كورونا، حفاظًا على صحتهم وصحة الجميع.

واستقبل رئيس الجامعة، الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد، وتفقد رئيس الجامعة بوابات الدخول والخروج، وأجري حوارَا مفتوحًا مع الطلاب استمع لهم وتمني لهم عاما دراسيًا سعيدًا، وتابع حصولهم على اللقاح عبر البطاقات المثبت فيها اسم الطالب والجرعة، وشكرهم لالتزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات، كما أهدى الطلاب أثناء دخولهم بلوك نوت بالتنسيق مع “طلاب من أجل مصر”.

وقال الدكتور منصور حسن، إن الجامعة استقبلت هذا العام 86 ألف طالب وطالبة بجميع الفرق الدراسية، وأن هناك متابعة يومية دقيقة للدراسة، وتواصل مستمر مع عمداء الكليات وتواجد وانتظام للقيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس، حيث تم إعلان الجداول الدراسية ووضع لافتات إرشادية بمداخل ومخارج الكليات بشأن الإجراءات الاحترازية للطلاب وطرق الوقاية، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير كافة المدرجات والمعامل على مدار الساعة حرصًا على سلامة الطلاب.

وبدأ رئيس الجامعة، العام الجديد بأداء تحية العلم والسلام الجمهوري بين أبنائه الطلاب من أمام كلية الإعلام وسط إجراءات احترازية مشددة، جاء ذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

كما حضر رئيس الجامعة، جزءًا من حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآداب، حيث هنأ الأساتذة والطلاب والإداريين بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد، واختص الطلاب الجدد والقدامى بالتهنئة لأنهم ركيزة المنظومة التعليمية وأساسها متمنيا لهم عاما مليئا بالتفوق والنشاط والمشاركة المجتمعية.

وخلال جولة ميدانية له، حّذر رئيس الجامعة، مسؤول الأمن الإداري، من أسلوب الصوت العالي و”الزعيق” سواء مع الطلاب والطالبات أو موظفي الجامعة، حيث لاحظ خلالها تحدث مسؤول الأمن الإداري، المرافق له، مع بعض الطلاب أومتعهد الكافتيريا بصوت عالي، وهو ما انتقده رئيس الجامعة ومحذرَا من تكراره، قائلًا: “محدش يتكلم مع الطلاب والموظفين بالطريقة دي.. إحنا في حرم جامعي له قدسيته العلمية”.

وخلال جولة رئيس الجامعة بالحرم الجامعي، توجه إلى كافتيرا الطلاب واستفسر من القائمين عليها عن تطعيمهم بلقاح كورونا، وإلتزامهم بتقديم الشهادات الصحية، وإعلان أسعار المنتجات والوجبات والمشروبات وكافة الأصناف في أماكن ظاهرة أمام الطلاب.


هذا الخبر : رئيس جامعة بني سويف يحذر الطلاب من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية (فيديو) ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general