حكاية عبد الرحيم حافظ القرآن والأول عالميا فى مسابقة الأوقاف.. لايف وصور

انت الان تقرأ الخبر : حكاية عبد الرحيم حافظ القرآن والأول عالميا فى مسابقة الأوقاف.. لايف وصور و تفاصيل الخبر كالتالي:

التقى “تليفزيون اليوم السابع” فى بث مباشر، مع موهبة فريدة، إنه الشاب عبد الرحيم محمد على، ابن قرية الشطب بمركز دراو بمحافظة أسوان، ورغم كونه مولود كفيفا إلا أنه استطاع أن يرى بنور القرآن بعد أن حفظ كتاب الله وهو فى سن مبكرة.

قال الشاب عبد الرحيم محمد، ل”اليوم السابع”، إنه أتم حفظ القران الكريم مبكرا وأتقنه بقراءاته وأحكامه وهو ابن 13 سنة، مؤكدا أنه حصل على العديد من الجوائز فى مسابقات حفظ القران الكريم ولعل أبرزها فوزه بالمركز الأول عالميا فى مسابقة وزارة الأوقاف ونال تكريما من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وسافر إلى المملكة المغربية وتم تكريمه من ملك المغرب.
 
وأضاف عبد الرحيم، أن متفوق دراسيا وكان يحصد المركز الأول طوال مشواره الدراسى، حتى حصل على ليسانس كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع أسوان، وهو حاليا بمرحلة الدراسات العليا.
 
وأشار الشاب الكفيف، إلى دور أسرته فى الحىص على تعليمه وتربيته وتفوقه دراسيا رغم الظروف المعيشية الصعبة وتنمر البعض عليه عندما كان صغيرا، وهو ما كان يزيده إصرارا على التفوق والنجاح.
 
وتطلع الشيخ عبد الرحيم، إلى أنه يتمنى أن يواصل مسيرته العلمية ويحصل على درجة الدكتوراه حتى يصبح يوما ما شيخا للأزهر الشريف، وهو حافظا لكتاب الله حتى يصبح علما من أعلام الأزهر وحفاظ كتاب الله.
 
 


هذا الخبر : حكاية عبد الرحيم حافظ القرآن والأول عالميا فى مسابقة الأوقاف.. لايف وصور ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general