جولة داخل أتوبيس النقل الجماعى الجديد فى الدلتا بمدينة المنصورة ومراكز الدقهلية

انت الان تقرأ الخبر : جولة داخل أتوبيس النقل الجماعى الجديد فى الدلتا بمدينة المنصورة ومراكز الدقهلية و تفاصيل الخبر كالتالي:


قدم “اليوم السابع” بثا مباشرا من اصطفاف مشروع النقل الداخلي بمدينة المنصورة ومراكز الدقهلية، ورصد اليوم  الأتوبيسات التى تم تجهيزها للنقل الجماعى داخل محافظة الدقهلية.
 
وأكد الدكتور “أيمن مختار” محافظ الدقهلية على أن مشروع النقل الجماعى حلم طال انتظاره لسنوات طويلة لتوفير خدمة نقل حضارية لأبناء المحافظة داخل مدينة المنصورة التى تعانى من الزحام الشديد نظراً لإقبال المواطنين الكبير عليها من داخل المحافظة ومن خارجها لكونها عاصمة مصر الطبية.
 
ووجه “المحافظ” بسرعة إنهاء كافة الإجراءات القانونية والتجهيزات اللازمة للبدء فى تشغيل المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة بالتنسيق مع إدارة المرور.
 
وأشار ” مختار ” إلى أن المرحلة الأولى لمشروع النقل الجماعى تضم 88 باص بعدد ركاب 32 راكبا للباص الواحد مجهز بأحداث وسائل التكنولوجيا الحديثة ” تكيف واى فاى جى بى اس ” بالإضافة إلى باب للصعود وباب للنزول .
 
كما أشار ” المحافظ ” إلى أنه سيتم توزيع 28 باص للعمل فى نقل المواطنين داخل مدينة المنصورة مقسمين على 7 خطوط كمرحلة أولى ، كما سيتم توزيع 52 باص على باقى مراكز ومدن المحافظة .
 
 


هذا الخبر : جولة داخل أتوبيس النقل الجماعى الجديد فى الدلتا بمدينة المنصورة ومراكز الدقهلية ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general