إحباط محاولة استهداف ارتال الدعم اللوجستى بعبوات ناسفة فى بابل بالعراق

انت الان تقرأ الخبر : إحباط محاولة استهداف ارتال الدعم اللوجستى بعبوات ناسفة فى بابل بالعراق و تفاصيل الخبر كالتالي:

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الخميس، إحباط محاولة استهداف ارتال الدعم اللوجستى بثلاث عبوات فى محافظة بابل، وقالت الخلية فى بيان نقلته “السومرية” نيوز، إنه “من خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود الاستخبارية، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية فى محافظة بابل، من إحباط محاولة استهداف ارتال الدعم اللوجستى بثلاث عبوات ناسفة، عبوتين على الطريق السريع قرب جسر صفر، والثالثة قرب جسر 13“.

وأضاف البيان انه “تم تفجير جميع العبوات موقعيا من قبل خبير المتفجرات”.

وفى سياق متصل، أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن ضبط حزامين ناسفين وعبوات ناسفة ولاصقة معدة للتفجير مخبأة في منطقة النباعي شمال بغداد.

وذكرت القيادة في بيان نقلته “السومرية” نيوز، إنه “وبعد ورود معلومات استخبارية بوجود كدس من المواد المتفجرة والاعتدة وأدوات مساعدة في عمليات تفخيخ تعود لإرهابى، تم ضبط الكدس“.

وأضاف البيان، إن “الكدس احتوى على حزامين ناسفين معدين للتفجير وخمسة عبوات ناسفة مختلفة الأنواع وعبوتين لاصقتين مع (8) كجم من نترات الامونيا ومادة الـ(C4) و(8) قداحات للتفجير وخمسة أجهزة موبايل مسلكة تستخدم في عمليات التفجير ودوائر كهربائية وكمية من الكرات الحديدية(صجم)“.

 


هذا الخبر : إحباط محاولة استهداف ارتال الدعم اللوجستى بعبوات ناسفة فى بابل بالعراق ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general