موجز البرلمان| إشادات بمعرض "تراثنا".. ومطالب بإلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية بالبورصة

انت الان تقرأ الخبر : موجز البرلمان| إشادات بمعرض "تراثنا".. ومطالب بإلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية بالبورصة و تفاصيل الخبر كالتالي:

نشرت بوابة “الفجر” الإلكترونية، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار البرلمانية والأحداث الهامة التي تخص مجلسي الشيوخ والنواب.

ونستعرض أهم ما جاء من أنباء في نشرة ” موجز البرلمان” في التالي:

برلماني يطالب بإلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية على البورصة: تقيد الاستثمار

تقدم النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية، ورئيس البورصة المصرية، بشأن التداعيات المترتبة على تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية على ناتج التعامل في الأوراق المالية فالبورصة.. لمتابعة القراءة اضغط هنـــــــــــــــــــا.

وزير النقل يوافق على بدء أعمال طريق 186 الحربي بدمياط

وافق وزير النقل، كامل الوزير، على طلب نواب حزب مستقبل وطن بدمياط على بدء العمل بطريق 186 الحربي، كمرحلة أولى بقرية تفتيش السرو ليمتد إلى الطريق الإقليمي.. لمتابعة القراءة اضغط هنـــــــــــا.

برلمانية: تطوير الحرف اليدوية يُساهم في تعزيز الاقتصاد القومي

ثمنت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة ومتوسطة بمجلس النواب، افتتاح الرئيس السيسى اليوم معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، مؤكدة أنه لأول مرة في تاريخ مصر يكون هناك اهتماما واسعا بمجال الحرف اليدوية وتطويرها.. لمتابعة القراءة اضغط هنـــــا.

برلماني يطالب بتشجيع رجال الأعمال للدخول في الاستثمار بمجال الحرف اليدوية

أشاد النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب، بأفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، مؤكدًا أن قطاع الحرف اليدوية يعتبر واحدا من أكبر الحرف الموجودة حيث يضم تلك القطاع أكثر من 4 ملايين عامل.. لمتابعة القراءة اضغط هنـــــا.

برلمانية تشيد بافتتاح معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية

قالت النائبة إحسان شوقي، عضو مجلس النواب، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، إنجاز جديد يضاف للإنجازات التاريخية العظيمة التي تحققت مؤخرًا.. لمتابعة القراءة اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

برلمانية تُطالب بالكشف المبكر عن تعاطي المخدرات لسائقي الحفلات المدرسية

تطالب النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، الحكومة بتكثيف حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات لسائقى الحافلات المدرسية مع بداية العام الدراسى الجديد 2021، مؤكدة أن من يثبت تعاطيه للمواد المخدرة، لابد من أن يتم فصله من العمل بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.. لمتابعة القراءة اضغط هنــــــــا.

برلمانية: تفعيل دور الرقابة على أداء السلطات التنفيذية أهم أولويات لجنة حقوق الإنسان

قالت النائبة فاطمة سليم، مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، إن لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب من أهم اللجان النوعية داخل المجلس، مشيرة إلى أنها ترتكز على محاور عديدة خلال عملها، مثل حق الإنسان في التعليم والصحة وخدمات المرافق ورعاية الشباب.. لمتابعة القراءة اضغط هنــــــــــــا.


هذا الخبر : موجز البرلمان| إشادات بمعرض "تراثنا".. ومطالب بإلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية بالبورصة ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general