عضو "رياضة النواب": الإعلام الرياضي أساس التعصب الكروي

انت الان تقرأ الخبر : عضو "رياضة النواب": الإعلام الرياضي أساس التعصب الكروي و تفاصيل الخبر كالتالي:

أشاد النائب محمد لبيب، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بقرار عودة الجماهير للملاعب في الدوري القادم، مؤكدا أن الرياضة بدون جمهور ليس لها معنى، خاصةً وأنها تعطي روح المنافسة بين الفرق، لذلك كان لا بد اتخاذ هذا القرار عاجلًا أم آجلا.

قرار العودة مرتبط بشروط النيابة العامة

وقال “لبيب” في تصريح خاص لـ”الفجر” إن قرار العودة مرتبط بشروط النيابة العامة، لذلك يجب أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، وقياس درجات الحرارة قبل دخول المدرج، مثلما نشاهد الشكل الحضاري في الملاعب الأوروبية.

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى ضرورة أن يكون حكام المباريات على كفاءة خاصة حكام الفيديو، لأنه من المفترض أن يكونوا قد حصلوا على دورات تدريبية ولديهم خبرة، بالإضافة إلى ضرورة تحسين جودة الصورة والإخراج حتى يساعد حكم الساحة وحكام الڤار باتخاذ القرارات الصحيحة خلال المباراة.

تقنين أوضاع الإعلاميين والصحفيين

وطالب النائب محمد لبيب، بضرورة إعادة تعريف الصحفي والإعلامي، قائلا: ” هناك صحفيين وإعلاميين يعملون في المجال ليسوا من خريجي كليات الإعلام وبالرغم من ذلك يعملون في المجال، وليس لديهم القدرة على التحدث بشكل صحيح”، لذلك لابد من تقنين أوضاعهم لأن من أسباب التصعب بين الجماهير هو الإعلام الرياضي، بالرغم من أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعوا لنبذ التعصب.

قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة

وكانت قد أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة الثلاثاء عن عودة الجماهير لمباريات بطولة الدوري الممتاز من جديد خلال الموسم الجديد 20212022، مؤكدة رسميًا انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد يوم 25 من الشهر الجاري على أن يكون ختام المسابقة في 31 أغسطس المقبل.

وكشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن التوصل لاتفاق مع وزارة الداخلية من أجل حضور الجماهير للمباريات في الموسم الجديد.

وأعلن دياب على هامش حفل إقامة قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، أنه تمت الموافقة على حضور 1000 مشجع لكل فريق في المباراة، بحيث يكون الحضور من جماهير الفريقين لنحو ألفي شخص فقط، كخطوة مبدئية لعودة الجماهير من جديد.


هذا الخبر : عضو "رياضة النواب": الإعلام الرياضي أساس التعصب الكروي ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : بوابة الفجر
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “بوابة الفجر” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general