افتتاح معرض الفنانتين أسماء منصور ونهلة عبد السلام بالأوبرا غدًا

انت الان تقرأ الخبر : افتتاح معرض الفنانتين أسماء منصور ونهلة عبد السلام بالأوبرا غدًا و تفاصيل الخبر كالتالي:

يفتح معرض “لمحات من حلم” للفنانتين أسماء منصور، ونهلة عبد السلام، أبوابه غدا الثلاثاء  12 أكتوبر في تمام السادسة بقاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية بالأوبرا.

وتقوم فكرة معرض للفنانة أسماء منصور على محاكاة الأحلام بتطويع خامات الطبيعة والأشياء المختلفة مثل الخيش والمعجون والخيوط وتطويعها في التشكيل الفني برؤية جمالية وكذلك استخدام خامة الأكواريل بشفافيتها في لوحات عن الطبيعة والزهور.

أما فكرة معرض للفنانة نهلة عبد السلام فهى معبرة عن الأحلام والرؤى التي نراها في عميق النوم، والأحلام التي نحلم بها في غفوة بين النوم واليقظة، وقد عبرت الفنانة في أعمال تصويرية مستخدمة خامة الأكريلك وخامة الأويل باستل للتعبير عن ذلك.

ويستمر المعرض حتي يوم 18 أكتوبر أما مواعيد زيارة القاعة من قبل الجمهور فتمتد ما بين العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء يوميا عدا الجمعة.

معرض لمحات من حلم

وأقامت الفنانة أسماء منصور عددا من المعارض محليا منها معرض “حواديت” في 4 أكتوبر 2019، بقاعة آدم حنين في مركز الهناجر للفنون، وذلك بساحة دار الأوبرا المصرية في الزمالك، وقد شاركتها الفنانة نهلة عبدالسلام نفس المعرض الذى عبرت كل منهما فيه بلوحاتهما عن موضوعات فنية عميقة.

وضم المعرض أكثر من 40 لوحة فنية تمثل رؤى تشكيلية مختلفة عن صعيد مصر ومناظر عن الريف وذكريات الطفولة والتراث وأعمال الكروشيه.


هذا الخبر : افتتاح معرض الفنانتين أسماء منصور ونهلة عبد السلام بالأوبرا غدًا ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general