الإنقاذ النهرى يواصل عمليات البحث عن جثة شاب غرق فى النيل بدمياط.. فيديو

انت الان تقرأ الخبر : الإنقاذ النهرى يواصل عمليات البحث عن جثة شاب غرق فى النيل بدمياط.. فيديو و تفاصيل الخبر كالتالي:

قدم “تليفزيون اليوم السابع”، بثا مباشرا من موقع البحث عن جثمان الشاب محمد عزت الطالب بالصف الثانى الثانوى ابن قرية ميت العطار، بقرية كفر طحلة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حيث نزل للاستحمام الأحد الماضى بمياه فرع دمياط، إلا أنه تعرض للغرق وجار أعمال البحث عن الجثمان منذ الأحد الماضى وحتى اليوم الخميس.

فى البداية ناشد محمد حسام، ابن قرية ميت العطار، الجهات المعنية والغواصين المختصين والذين كانت لهم سابقة استخراج جثامين غرقى بمحافظات مصر سرعة المشاركة لانتشال جثمان محمد نظرا لصعوبة طبيعة المياه التى يتم البحث فيها، مؤكدا أن محمد كان يتميز بالسيرة الطيبة بين أفراد أسرته والقرية بالكامل.

 

فيما طالب خال الشهيد محمد، سرعة مشاركة الغواصين المختصين، موضحا أنه يشارك الآن فى أعمال البحث عن الجثمان غواصين من 4 محافظات وهى “الشرقية والغربية والمنوفية والفيوم”، إلى جانب عدد من قوات الإنقاذ النهرى بالقيوبية، وعدد آخر من الصيادين بمراكب الصيد الخاصة بهم، قائلا: “كل اللى يتطلبه وبنتمناه من ربنا نعثر على الجثة وندفنه حتى ترتاح قلوبنا”.

 

وقال عزت بلال، والد الشاب محمد، إنه يعيش بقرية ميت العطار بمركز بنها فى القليوبية، وأن ابنته توفت قبل أسابيع قليلة، وجاءه اتصالا هاتفيا، يخبره بضرورة الحضور إلى قرية كفر طحلة المجاورة لقريته مسرعا، لأن نجله لقى مصرعه غرقا بمياه فرع دمياط.

 

وتابع أنه توجه على الفور لموقع الحادث على أمل أن يكون ما سمعه مجرد كذب لكن ما وجده أدمى قلبه، حيث أكد له شهود العيان غرق نجله أثناء استحمامه ومجموعة من زملائه بمدرسة الشهيد جابر الثانوية بنين.


هذا الخبر : الإنقاذ النهرى يواصل عمليات البحث عن جثة شاب غرق فى النيل بدمياط.. فيديو ورد الينا كما هو من مصدره

مصدر الخبر المصدر : اليوم السابع
ملحوظة : الخبر تمت كتابته بواسطة “اليوم السابع” ولا يعبر عن وجهة نظر “اخبار ويب”
كما يمكنك قراءة الخبر من مصدره في الرابط بالاعلى

اخبار ويب
Logo
Enable registration in settings - general